الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل عرضه بساعات.. رانيا يوسف تروّج لـ«الآنسة فرح» بـ«رقصة مثيرة»

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 05:42 م
هير نيوز

حرصت الفنانة رانيا يوسف على الترويج للجزء الثالث من مسلسل "الآنسة فرح"، والذي من المقرر عرضه اليوم الثلاثاء، عبر قنوات الـ"MBC"، وذلك في تمام الساعة الـ8 مساءً، واستعانت بأحد الفيديوهات من أجل الترويج لذلك.

ونشرت "رانيا يوسف" عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها، وهي تتراقص، وعلقت عليه، قائلة: "الموسم الثالث من الآنسة فرح.. يعرض اليوم على شاشة mbc 4.. 8 مساءً بتوقيت مصر.. 9 مساءً بتوقيت السعودية.. ويعرض من الأحد للخميس على شاهد "VIP".

ومسلسل "الآنسة فرح" تدور أحداثه في إطار من الفانتازيا، والكوميديا، وهو ينتمي لنوعية الـ"سيت كوم"، ويحكي عن إحدى الفتيات التي تقع في الحيرة بين الشخصين، وتجسد به شخصية "دلال"، وهو من بطولة رانيا يوسف، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وتامر فرج، ومحمد الكيلاني، وأحمد مجدي، ومن تأليف محمود عزت، وإخراج وائل فرج.

رانيا يوسف تتسبب في جدل

وتسببت الفنانة رانيا يوسف في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد تداول "فيديو" تصرح به ببعض التصريحات عن الحجاب، وعن مؤخرتها، الأمر الذي عرضها لهجوم شديد، واتهمها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإزدراء الأديان، والترويج للفعل الفاضح، وتقدم أحد المحامين ببلاغ ضدها، وقضت المحكمة ببراءتها بعد ذلك.

ومؤخرًا عرض للفنانة رانيا يوسف في الوقت الحالي مسلسل "اللعبة 2" عبر منصة شاهد الإلكترونية، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، وتدور أحداثه مكملة للجزء الأول، وبعد تخلص مازو، ووسيم من سمير، واستكمالهما للعبة.

وتجسد رانيا يوسف دور "نسرين" في مسلسل "اللعبة" وهو من بطولة هشام ماجد، وشيكو، ورانيا يوسف، وميرنا جميل، ومحمد ثروت، ومي كساب، وسامي مغاوري، وبيومي فؤاد، وعارفة عبد الرسول، وحسام داغر، وأحلام الجريتلي، ومن تأليف فادي أبو السعود، وإخراج معتز التوني.

الكلمات المفتاحية
ads
ads