الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ضبط المتحرش.. طوارئ في الداخلية للبحث عن «طفلة المعادي»

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 06:38 م
هير نيوز

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من جهودها للتوصل إلى الطفلة ضحية التحرش بأحد العقارات المتواجدة في منطقة المعادي.

واستعان رجال مباحث المعادي ببعض الأطفال المتواجدين في الإشارات لمساعدتهم في التوصل إلي الطفلة، كما يبحث فريق آخر من وزارة التضامن الاجتماعى للتوصل إلي الطفلة وتقديم الدعم والرعاية اللازمة لها، حيث أن والدة الطفلة لم تتقدم بأي بلاغات لجهات التحقيق، وناقشت أجهزة الأمن مجموعة من الأطفال الذين توصلوا اليهم وجاري التحقيق معهم من قبل النيابة العامة لمعرفة أيهما الفتاة التي تم الاعتداء عليها وظهرت في الفيديو.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة، ألقت القبض على المتهم بواقعة التحرش، والذى كان مختبئًا في إحدى الشقق بعد تداول فيديو الواقعة على السوشيال ميديا.

وكلفت نيابة جنوب القاهرة الكلية، اليوم الثلاثاء، نجدة الطفل بوزارة التضامن الاجتماعي، بالبحث عن الطفلة المجني عليها في واقعة التحرش، وإحضارها إلى النيابة لاستكمال التحقيقات. وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة، وطلب التحريات عن الواقعة وسرعة ضبط وإحضار المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه ومواجهته بالفيديوهات المتحفظ عليها، وتحديد هوية الطفلة وأسرتها. حيث كانت "وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام" قد رصدت تداول مقطع لتعدي شخص على طفلة في مدخل أحد العقارات بحي المعادي بالقاهرة، صورته إحدى آلات المراقبة المثبتة به، وبعرض الأمر على "السيد المستشار النائب العام" أمر بالتحقيق العاجل في الواقعة.

حيث تواصلت "النيابة العامة" مع صاحبة المنشور المتداول واستدعتها لسؤالها، فشهدت برؤيتها عبر شاشات المراقبة المثبتة بالمعمل الطبي محل عملها بالعقار محل الواقعة تعديَ المتهم على الطفلة باستطالته إلى مواضع عفة من جسدها، فخرجت لمنعه من مواصلة تعديه عليها، فلما رآها ترك الطفلة التي هربت منه، وواجهته بما فعل وبرصد آلات المراقبة الواقعة، فبادر بالانصراف، وقد أدلت مرافقة للشاهدة بذات مضمون أقوالها.

ads
ads