الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حتة تانية».. نجلاء بدر تسبق الجميع وتُهنئ يسرا بعيد ميلادها الـ66

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 08:05 م
هير نيوز

حرصت الفنانة نجلاء بدر، على تهنئة النجمة يسرا، بمناسبة عيد ميلادها الـ66، والذي يوافق غدًا الأربعاء، معربة عن حبها الكبير لها.

وكتبت نجلاء بدر، عبر موقع نشر الصور والفيديوهات "إنستجرام" تدوينة استثنائية بعيد ميلادها، بوصفها على اسم ألبوم روبي الجديد قائلة" يسرا دي في حتة تانية جوه قلبي" مرفقة كلمات باللغة الانجليزية "هابي بيرث داي".

ونشرت نجلاء بدر، عبر حسابها الرسمي "إنستجرام" صورة لها تجمعها مع الفنانة يسرا، والتي ظهرت نجلاء بدر باحتضانها بشدة".

ونالت الصورة إعجاب الملايين من جمهورها ومتابعيها من لحظة حدوثها، واقتصرت التعليقات التدوينة معلقين" تقريبًا أغنية روبي الجديدة مخصوص عشانها، نجلاء بدر دا الا في حتة تانية".

وتربط الفنانة نجلاء بدر والفنانة يسرا علاقة صداقة وتفاهم فني كبير، منذ أن تعاونتا معًا في مسلسل «أمر واقع »، حيث تأثرت النجمتان بمسلسل "أمر واقع" وخاصة الفنانة نجلاء، بتجسيدها بموت طفلها بالعمل، واشاد لهن العديد على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوشيال ميديا".

مسلسل" أمر واقع" بطولة كريم فهمي وريم مصطفى وأحمد وفيق ونبيل الحلفاوي وياسر المصرى ونهى عابدين وملك قورة ونجلاء بدر، تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة يسرًا في مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، وحلا شيحة، وخالد سرحان، وهنادي مهنا، وعبير صبري، وخالد أنور، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وتيام قمر، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتواصل الفنانة يسرا في الوقت الحالي تصوير مسلسل "حرب أهلية"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وتدور أحداثه حول ترك سيدة لابنتها منذ الصغر، وتنشأ الطفلة في كنف زوجة أبيها، وتتعلق بها كثيرًا، حتى أنها تحبها أكثر من والدتها، وترفض العودة لها.

ويشارك يسرا البطولة في مسلسل "حرب أهلية" عدد من الفنانين، وهم يسرا، وباسل الخياط، وجميلة عوض، وسينتيا خليفة، ورشدي الشامي، وبسنت صيام، وبرلنتي فؤاد، وسارة التونسي، وميريت عمر الحريري، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتسببت الفنانة يسرا في جدل كبير من قبل، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد في نهاية 2020، وتدهور حالتها الصحية كثيرًا، الأمر الذي تسبب في إيقاف التصوير، لحين تعافيها، وبالفعل استأنفت التصوير فور تعافيها.

ads
ads