الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ستيفاني هوتون لاعبة مانشستر سيتي تحقق رقما جديدا

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 08:41 م
هير نيوز

حققت النجمة الإنجليزية ستيفاني هوتون رقمًا مميزًا، بعد خوضها مباراتها رقم 200 بقميص ناديها مانشستر سيتي خلال مباراة إيفرتون الأخيرة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم للسيدات.

وتلعب ستيفاني هوتون في مركز قلب الدفاع، وتقدم مستويات مميزة مع فريقها مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا للسيدات.

وفى سياق آخر، تحدثت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يدرس تعيين إمرأة كرئيسة للاتحاد لأول مرة منذ نشأته من 157 عامًا.

وأكدت صحيفة "تايمز" الإنجليزية، أن السيدة ديبي هيويت "56" عامًا، تتصدر قائمة صغيلا لتولي منصب رئيسة اتحاد كرة القدم الإنجليزي، براتب 190 ألف جنيه إسترليني في الشهر.

وتعد ديبي هيويت من مشجعي فريق ليفربول، وتحب كرة القدم منذ طفولتها وكانت تمارس الكرة مع أولادها، ووستترأس ملف إنجلترا وأيرلندا لاستضافة كأس العالم 2030 للرجال.

ودعمت رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم (إم إل إس)، النساء في اليوم العالمي للمرأة، مؤكدةً التزامها بتعزيز الدور الذي تلعبه النساء في جميع الفرق.

وأعربت "إم إل إس"، مساء أمس، على حساباتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، عن تقديرها واحتفائها بجميع النساء اللاتي يساهمن في الدوري والأندية كي يستمر العمل يوميا.

وتسابقت أندية الدوري الأمريكي، وفي مقدمتها لوس أنجيليس وسينسيناتي ودالاس وسانت لويس وسبورتنج كانساس، في الإثناء على المجهود الذي تبذله السيدات في الوسط الكروي بالولايات المتحدة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads