الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن طفلة المعادي.. 4 وقائع تحرش بـ«فتيات» صدمت الرأي العام

الأربعاء 10/مارس/2021 - 11:36 ص
هير نيوز

لا يزال المجتمع المصري يعاني من الذئاب البشرية من ضعاف النفوس الذين اختلت شهواتهم حول الطبيعة ليكون الأطفال الأبرياء ملاذهم لقضاء شهواتهم، فسطروا بأفعالهم كل معاني الجهل وانعدام الرجولة، وكان آخرها واقعة التحرش بطفلة المعادي التي أثارت ضجة كبيرة بين الرأي العام خلال الساعات الأخيرة.

وشهدت الفترة الماضية الكشف عن العديد من الجرائم المشابهة لـ«متحرش المعادي» كان الرابط الوحيد بينها هو التحرش، مع اختلاف مستوى التعليم والثقافة والفئة العمرية، ورصدتها "هير نيوز" على النحو التالي.

متحرش المعادي محاسب
تداول رواد السوشيال ميديا فيديو في منطقة المعادي بالقاهرة، فيديو منقول عبر كاميرات مراقبة للحظة التعدي الجنسي من قبل شاب بطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات مما آثار حالة من الاستياء والغضب، مطالبين وزارة الداخلية بسرعة القبض عليه.

وأظهر الفيديو استدراج المتحرش طفلة صغيرة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يرتدي بدلة سوداء ويحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، بعد انتشار الواقعة ولا تزال التحقيقات جارية.

طفلة القناطر الخيرية 4 أعوام

شهدت قرية الخرقانية، التابعة لمركز القناطر الخيرية بالقليوبية، تسجيل اسمها بين وقائع التحرش بالأطفال بعدما اتهمت سيدة عجوز جارها بالتحرش جنسيا بحفيدتها صاحبة الـ4 سنوات وملامسة أجزاء حساسة من جسد الطفلة.

وتبين من التحقيقات أنه حال لهو حفيدتها المذكورة أمام المنزل، فوجئت بعدم تواجدها، وبالبحث عنها علمت بتواجدها بشقة جارها المدعو "ع. ر. ر"، عامل 59 عاما، ولدى توجهها إليه وفتحه باب الشقة، خرجت الطفلة مسرعة من داخلها، وروت ما حدث لها من ملامسته جسدها، واتهمت السيدة المذكور بالتحرش جنسيا بحفيدتها.

حكاية المدرس والتلميذة بالمنوفية

وفي واقعة أخرى للتحرش بالأطفال ولكن هذه الواقعة شهدتها مدينة تلا بمحافظة المنوفية بعدما تقدم أهالي تلميذة في الصف الثاني الابتدائي ببلاغ إلى الشرطة يتهمون فيه مدرس بالتحرش بنجلتهم أثناء إعطائها الدروس الخاصة بها، وتم إلقاء القبض على المدرس المتهم. وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

درس تحرش خصوصي في بني سويف

شهد مركز سمسطا محافظة بني سويف واقعة أخرى بعدما تقدم "ا. ر" ولى أمر تلميذة في المرحلة الابتدائية، ببلاغ يتهم فيه "و. م" مدرس بالتحرش بطفلته أثناء إعطائها درس خصوصي داخل منزله، وكشفت التحريات أنه أثناء إعطاء المدرس درس للطفلة داخل المنزل، فوجئ بصراخ طفلته، وعندما دخل الغرفة المخصصة للدرس أخبرته الطفلة بأن المدرس وضع يده في أماكن حساسة.

عقوبة التحرش

أوضح سمير الديب، المستشار القانوني، أن المادة 306 مكرر (أ) من قانون العقوبات نصت على أنه "يعاقب المتهم فيهل بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن ثلاثة آلاف جنيه، ولا تزيد على خمسة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعرض للغير فى مكان عام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأية وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية".

وأشار إلى أن المتهم إذا كرر الفعل تكون العقوبة وقتها الحبس مدة لا تقل عن الحبس سنة وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تزيد على عشرة آلاف جنيها وبإحدى هاتين العقوبتين، وفي حالة العودة تضاعف عقوبتا الحبس والغرامة في حديهما الأدنى والأقصى.

ads
ads