الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اللمة الحلوة.. وصيفات العروسة «مهدئ» ليوم الزفاف

الأربعاء 10/مارس/2021 - 10:44 ص
هير نيوز

تظهر دائمًا العروس في يوم زفافها وحولها صديقاتها فهن أهم من يكن بجانبها في ذلك اليوم، وهناك بعض العرائس تحب تمييز صديقاتها في يوم العرس عن طريق اختيار لون فستان معين لهن جميعًا وتسميهن "وصيفات العروسة" كون العروس هي ملكة اليوم وهن مساعدات لها.

دور وصيفة العروس
ويكمن الدور الرئيسي لوصيفات العروس في حفل الزفاف هو مساعدة العروسة وتلبية احتياجاتها وأيضًا المحاولة في تهدئة أعصابها وتقليل التوتر النفسي الذي يسبق الزفاف وأيضا مساعدة الضيوف والإشراف على الحفل.

وتختار العروس وصديقاتها سواء من المتزوجات أو العازبات بناء على قدر ثقتها بهن، فتختار أكثر الصديقات المقربات لها والتي تضمن مساعدتهن لها.

لماذا تختفى موضة الوصيفات؟
وانتشرت موضة اختيار "وصيفات" للعروس في الفترة الأخيرة ثم اندثرت مرة أخرى فهل هي موضة وانتهت؟ أم مازلت مستمرة وتفضلها بعض العرائس؟

واستطلعت "هير نيوز" آراء بعض الفتيات حول فكرة "وصيفات العروسة" وتمييز صديقاتهم في ذلك اليوم الهام في حياة كل فتاة.

السعادة فى وجود الوصيفات
وقالت ماجدة وهي فتاة اقترب حفل زفافها "إن وصيفات العروسة من أهم الأشياء التي يجب أن لا تتنازل عنها أي عروس، فالسعادة في ذلك اليوم تكمن في سعادة من حولك من بكي، والأصدقاء المقربين من من يجعلون لليوم بهجة فأنا أحتاج أن تكون صديقاتي بجانبي في يوم زفافي، ولذلك أحب أن أميزهم عن باقي الأفراد في العرس بحيث تكون ملابسهم مختلفة عن الباقين لأن وجودهن بالفعل مختلف عن الباقين".

وجهة نظر أخرى
بينما قالت إيمان، عروس أخرى اقترب حفل زفافها، إن "وصيفات العروسة" شيء جميل ولا تعتبر موضة وانتهت فهناك الكثير من الفتايات ما زالوا يحبونها، ولكني لا أفضله فأنا أحب أن أكون مميزة في يوم زفافي بمفردي لا تشاركني التميز أي فتاة أخرى، وعلى الرغم من حبي الشديد لصديقاتي ووجودهن بجانبي شيء أساسي في ذلك اليوم إلا أني لا أفضل فكرة وصيفات العروسة ولا أحبها.

ads
ads