الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بنحبك أوي».. نجوم الفن والإعلام يحتفلون بعيد ميلاد «يسرا»

الأربعاء 10/مارس/2021 - 04:10 م
يسرا
يسرا

تحتفل اليوم النجمة يسرا، بعيد ميلادها الـ 66 عامًا، وهي تعتبر من أهم النجمات اللاتي فرضن أنفسهن وبقوة على الساحة الفنية، حيث أنها قدمت العديد من الأعمال الناجحة خلال مشوارها الفني.

وحرص العديد من الفنانين على تقديم التهنئة بعيد ميلاد يسرا، معبرين عن مدى حبهم الشديد لها، متمنين لها السعادة والنجاح في حياتها.

وكتبت الفنانة إلهام شاهين، في عيد ميلاد يسرا: «حبيبتي الغالية يسرا.. كل سنة وأنتِ أجمل وأقوى وأرق قلب.. ويارب دايمًا في نجاح وتألق وفرحة وصحة.. بحبك من كل قلبي وبتمنى لكِ كل السعادة".

فيما نشرت النجمة دُرة صورة مجمعة لهما، عبر خاصية "ستورى" بحسابها بموقع "إنستجرام" مصحوبة بتعليق «عيد ميلاد سعيد حبيبة قلبي.. أحبك جدا"، وكذلك حرصت النجمة نيللي كريم على تهنئتها قائلة "عيد ميلاد سعيد حبيبة قلبنا".

وعلقت نجلاء بدر على صورة لها مع يسرا: "كل سنة وأنتِ طيبة يا جميلة من الداخل والخارج".

ونشر الفنان آسر ياسين صورة تجمعه بيسرا ونيلي كريم وزوجته وعدد من الأصدقاء عبر خاصية استوري عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وكتب عليها: "أتمنى تكوني سعيدة جدًا في عيد ميلادك يا ملكة".

كما هنأت الإعلامية بوسي شلبي الفنانة يسرا ونشرت صورة تجمعهما وكتبت تعليقا عليها: "عيد ميلاد ايقونة الفن والقلب الكبير ووردة حياتنا، كل سنة وأنتِ طيبة وفي نجاح وصحة وجمال

ads
ads