الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سميرة سعيد في «متاهة» جديدة قريبًا

الأربعاء 10/مارس/2021 - 06:24 م
هير نيوز

تستعد الفنانة سميرة سعيد، لطرح أحدث أغانيها ضمن ألبومها الجديد، والتي تحمل اسم «متاهة»، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، ومن توزيع هاني ربيع، ومكس وماستر ماهر صلاح.

ونشرت "سعيد" بوستر الأغنية، عبر حسابها الرسمي على موقع نشر الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت معلقة عليها: "متاهة.. soon".

وكانت طرحت في 20 يناير الماضي أغنيتها الأولى "بحب معاك"، عبر "يوتيوب" وهي من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع أحمد حسام، ومكس وماستر إلهامي دهيمة، وحققت أكثر من 3.4 مليون مشاهدة حتى الآن.

وكان الملحن والشاعر بلال سرور قال في تصريحات سابقة لـ«هير نيوز»: "أتعاون مع سميرة سعيد في ألبومها الجديد بأربع أغنيات، بالاشتراك مع الشاعر شادي نو، ومحمد القاياتي، ومع الموزعين الموسيقيين هاني ربيع، وهاني يعقوب".

وأضاف: "سميرة سعيد هي أهم «إيفنت»، لي في الوقت الحالي، ونحضر لتكرار تعاوننا معًا منذ نجاح 3 أغنيات لي معها في ألبومها الماضي "عايزة أعيش" الذي صدر في العام 2015".

وأكّد "بلال سرور" أن تعاونه مع سميرة سعيد في ألبومها الجديد سيكون مختلفًا عن الأعمال التي قدموها من قبل، حيث لحّن لها في ألبوم "عايزة أعيش"، 3 أغنيات من أنجح أغاني ألبوم "عايزة أعيش"، وهي: "هوا هوا"، "ما حصلش حاجة"، "يا لطيف".

وضمّ ألبوم "عايزة أعيش" 12 أغنية، منها: احتمال وارد، ما عنديش وقت، أوقات كتير، إنسانة مسؤولة، وحقق نجاحًا كبيرًا، إلا أن سميرة سعيد اكتفت بالأغاني السينجل طوال الفترة الماضية، قبل أن تُعلن عن ألبومها الجديد.

وكانت سميرة سعيد طرحت في سبتمبر الماضي أغنية "قط وفار"، وهي من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع النابلسي، وحققت أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة عبر موقع نشر الفيديوهات "يوتيوب".

ads
ads