الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"المرأة الجدي" طموحة تحب النجاح ومنظمة ودبلوماسية

الخميس 11/مارس/2021 - 10:18 ص
هير نيوز

تاريخ برج الجدي ٢٢ ديسمبر  - ١٩ يناير
غالبًا ما يساء فهم المرأة الجدي من قبل معظم الناس، بسبب التصور الشائع بأن شخصياتهم القاسية تمتد إلى جوهرهم. هذه المرأة حساسة وعاطفية بشكل لا يصدق، على الرغم من أنها لن تظهر ذلك في كثير من الأحيان. لا أحد يعلم ما فى قلبها؛ لأنها لا تعطي أي فكرة عما تشعر به هي أيضا طموحة تحب النجاح، منظمة، دبلوماسية.


تشتهر المرأة الجدي بشخصيتها الساخرة وروح الدعابة، قد تفاجئك أحيانا بضحكها الصاخب. المرأة الجدي تقليدية، غريبة الأطوار، تميل للفن والموسيقى والثقافة.

تحب المرأة الجدي الاحتفاظ بكل شيء في عالمها كما هو، وقد تواجه صعوبة في التحول من خطتها المدروسة بعناية إلى خطة أخرى مفاجئة حتى لو كانت الأخرى هي الخيار الأفضل.

الأبراج التي يتوافق معها الجدي
السرطان، الثور، والعذراء.

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الجدي
الحمل، الجوزاء، والأسد

مميزات برج الجدي
طموحة، منظمة، دبلوماسية، لديها روح الدعابة.

عيوب برج الجدي
كتومة، انطوائية، لا تظهر أبدا مشاعرها.

المرأة الجدى والعلاقات العاطفية.
المرأة الجدي لا تؤمن بالحب من النظرة الأولى، قد يستغرق وقتًا طويلًا حتى تدرك الجدي أنها معجبة بشخص ما، لكن عندما تقع فى الحب، فقد تطلب من شريكها المستقبلي أن يكون صريحا للغاية وأن يطلب منها الخروج بشكل مباشر.

لا تظهر أبدا مشاعر الحب بسهولة، الا بعد التأكد من مشاعر الشخص الأخر. تحب أن تكون هى المسيطرة على العلاقة.

امرأة برج الجدي والعمل
الجدي والتركيز والعمل الجاد، إنه لأمر رائع أن يخسر برج الجدي بعض الشيء ويجد الوقت للاستمتاع، على الرغم من أنه حتى نزهاته وإجازاته مخططة بعناية في وقت مبكر.

تحب المرأة الجدي أن تكون القائدة، تسعى دائما للنجاح فى عملها، تتحمل المسؤلية تحب التحديات الجديدة والانجازات.تعمل المرأة الجدى دئما على تطوير عملها. تحكم على الأشياء بعقلانية شديدة.

ads
ads