السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لمتضررات كورونا.. موعد انتهاء صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة السادسة 2021

الخميس 11/مارس/2021 - 02:24 م
هير نيوز

تترقب عاملات اليومية والعاملات فى وظائف مؤقتة اللاتى تضررن جراء جائحة كورونا موعد انتهاء صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة السادسة 2021 والتي تعد الأخيرة.

وتواصل وزارة القوى العاملة، صرف منحة العمالة غير المنتظمة من منافذ الصرف بمكاتب البريد وفروع البنك الزراعي المصري في مختلف المحافظات.

وتقدر قيمة المنحة بـ500 جنيه مصري، ويتم صرفها بشكل شهري لمستحقي الدعم حتى انتهاء فترة الجائحة.

موعد انتهاء صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة السادسة 2021

وبدأت إجراءات صرف الدفعة الأخيرة اعتبارًا من يوم 7 مارس الجاري، ويستمر صرف تباعًا لمن تصلهم إشعارات بحلول دورهم في الصرف.

ويمكن لمستحقي المنحة من العمالة غير المنتظمة، بعد التأكد من تواجد أسمائهم في القائمة، صرف المبالغ المستحقة لهم عبر ماكينات الصرف الآلي، التابعة للبنوك أو مكاتب البريد في مختلف المدن القرى والمحافظات.

موعد انتهاء صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة السادسة 2021

وتنشر "هير نيوز"، طرق الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة، حيث يتم الاستعلام إلكترونيًا من خلال الدخول للموقع الرسمي الخاص بوزارة القوى العاملة المصرية من هنا.

ثم اختيار أيقونة العمالة غير المنتظمة، والبحث بعدها عن طريق الرقم القومي، ليظهر له إن كان مستحقا لصرف المنحة من عدمه.


وفي حالة تعذر الاستعلام عن طريق الإنترنت، يمكن الاستعلام هاتفيًا من خلال الاتصال بالرقم المخصص 142.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمر في مطلع شهر أبريل من العام الماضي، صرف منحة بقيمة 500 جنيه لمدة 3 أشهر، للعمالة غير المنتظمة والعاملين بالقطاع الخاص، الذين فقدوا مصدر رزقهم جراء انتشار جائحة كورونا، ونشرت وزارة القوى العاملة رابطا إلكترونيا لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة وبدأت في بحث المستحقين من عدمه.

وأمر الرئيس السيسي، بمد صرف المنحة لـ3 شهور إضافية، في مسعى لرفع المعاناة عن كاهل المتضررين، لينتهي الصرف طبقًا للتوجيه الرئاسي هذا الشهر مارس 2021.

ads