الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حتة مني».. إلهام شاهين تكشف لـ«هير نيوز» سر عودتها للدراما

الخميس 11/مارس/2021 - 07:10 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن السبب وراء عودتها للدراما مجددًا بمشاركتها في حكاية "زي القمر" من مسلسل "حتة مني"، والمقرر عرضه في 20 مارس الجاري، عبر القنوات الفضائية.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "إنها اختارت هذا العمل تحديدًا لشغفها بالموضوعات المكثفة، مؤكدة أن هذا المسلسل يدخل في نوعية الخماسيات، وعليها اختيار المواضيع التي تريد طرحها، والمشاركة بها".

وأضافت إلهام شاهين أن الخماسية تشبه السينما كثيرًا من حيث الوقت، فإذا جمعنا المدة التي تستغرقها عرض الخمس حلقات نجدها تقترب من الأفلام السينمائية كثيرًا، مشيرة إلى أن موضوع العمل سيكون مكثف إلى حد كبير، وليس به أي نوع من "الإطالة"، وأن الخماسية تحتاج لمجهود أقل، كما أن الشخصية التي تجسدها خلال الأحداث جديدة على مسيرتها، وعلى الجمهور.

وبسؤالها عن عدد الحكايات التي ستشارك بها في مسلسل "حتة مني"، كشفت إلهام شاهين عن أن المسلسل يتكون من جزئين، الأول سيطرح في 20 من مارس الحالي، قبل الموسم الرمضاني 2021، وسيضم 3 حكايات، وهي تشارك بواحدة منهم.

وتابعت أن الجزء الثاني من حكايات مسلسل "حتة مني" سيتم عرضه عقب انتهاء الموسم الرمضاني 2021، مؤكدة أنها لم تحسم الأمر حول مشاركتها في إحدى حكايات الجزء الثاني أم لا.

واحتفلت الفنانة إلهام شاهين منذ أيام بانتهائها من تصوير خماسيتها في مسلسل "حتة مني"، وهي حكاية "زي القمر"، وذلك بحضور فريق العمل، وأيضًا شقيقها الفنان أمير شاهين، وزوجته المونتيرة منة جاب الله، وحرصت على توجيه الشكر لجميع العاملين بالمسلسل.

وأكدت إلهام شاهين أن المسلسل سيطرح عددًا من القضايا الخاصة بالمرأة، وما تواجهه من بعض المشكلات في المجتمع، وهو بضم 7 حكايات الأولى هي "زي القمر"، وهي من بطولتها، وتأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي.

الكلمات المفتاحية
ads
ads