الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هنقطع عنكم الغاز».. سماح أنور تكشف تفاصيل تعرضها لـ«محاولة نصب»

الخميس 11/مارس/2021 - 08:50 م
هير نيوز

كشفت الفنانة سماح أنور تفاصيل تعرضها لمحاولة نصب باسم شركة الغاز المنزلي، ونشرت تفاصيل الواقعة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونشرت "سماح" صورة من إيصال الغاز الطبيعي، وهو إخطار لسداد قيمة متأخرة من استهلاك الغاز الطبيعي المنزلي موجه إلى شخص يُدعى: ناصر م. م.ع. ح.".

وقالت: "النصبة دي جديدة.. شركة الغاز بعتت لنا إيصال باسم حد مانعرفوش والقيمة 1025 جنيه، وإنذار يا تدفع يا هنقطع عنكم الغاز".

وتابعت: "وجدت بالإيصال رقم تليفون، وبالاتصال علشان استفهم منه، طلع لا عارف رقم العمارة وقال لي: رقم شقة غير رقم شقتنا خالص، ولما طلب مني رقم العمارة ورقم الشقة سألته ليه، قال لي علشان أحط البيانات عندي بشكل صحيح".

وأضافت: "قلت له أومال حضرتك الشركة مطلعة إيصال ببيانات غلط ليه، زعل واتعصب وقال لي طب صوري العداد وابعتيلي صورته على الواتس".

وكانت الفنانة سماح أنور كشفت عن سرية زواجها خلال استضافتها في برنامج "it's show time" على قناة cbc مع الإعلامية هبة الأباصيري، وذلك الزواج الذي تم منذ 25 عامًا، والذي أنجبت منه ابنها الوحيد "أدهم" وإعلانها وقتها أنها تبنته وليس ابنها الذي أنجبته بطلب من والدها.

وحول قصة ارتباطها مع الفنان الكبير سمير صبري، والذي شارك معها في العديد من الأعمال الدرامية والفنية سويًا مما أشيع قصة ارتباطهما، قالت "إن الفنان سمير صبري أستاذي وصديقي وأشيع عنا ارتباطنا وهذا غير صحيح".

وكانت قد شاركت الفنانة سماح أنور في أخر أعمالها الدرامية كضيف شرف في مسلسل "بدل الحدوتة ٣"، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، وكان يدور العمل حول 3 قصص مثيرة لثلاث فتيات الأولى "بيلا" التي تمتاز بشخصيتها القوية والمسيطرة، والثانية "لهفة": تحلم بالشهرة فتستخدم كافة أساليب الكذب للوصول لها، والثالثة "لولي": التي تعيش في مزرعة بطاطس، بعد اختفاء أهلها.

مسلسل" بدل الحدوتة ٣" من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد سلام، شيماء سيف، عمرو وهبة، سارة عبد الرحمن، وأحمد رزق.

«هنقطع عنكم الغاز».. سماح أنور تكشف تفاصيل تعرضها لـ«محاولة نصب»

«هنقطع عنكم الغاز».. سماح أنور تكشف تفاصيل تعرضها لـ«محاولة نصب»
ads
ads