السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة الشامي تنفي لـ«هير نيوز» دخول «وادي الموت»

الجمعة 12/مارس/2021 - 10:03 ص
هير نيوز

حسمت الفنانة سارة الشامي، الجدل حول دخولها في عمل سينمائي جديد، يحمل عنوان "وادي الموت" المقرر تصويره خلال هذا العام.

ونفت سارة الشامي، في تصريحات لـ"هير نيوز" دخولها في فيلم "وادي الموت" مؤكدة إنها تسعي لعمل تصوير أعمالها الدرامية، وليس لديها الوقت للدخول في أي أعمال أخرى".

وكانت هناك شائعات عن دخول الفنانة سارة الشامي في فيلم جديد "وادي الموت" مع الفنان أحمد السعدني وبصحبة نجمي المسرح علي ربيع، ومصطفى خاطر، بالإضافة إلى دانا حلبي، ومن إخراج أحمد البدري.

وتشارك الفنانة سارة الشامي في بطولة مسلسل" حتة مني" من سلسة "حكايات امرأة أربعنية" من تأليف وسيناريو شهيرة سلام، وإخراج حسام علي وبطولة الهام شاهين، أحمد وفيق، إيناس كامل، نهال عنبر، سارة الشامى، حنان سليمان، مؤمن نور وعدد آخر من الفنانين الشباب.

كما تشارك سارة الشامي، في مسلسل "ورد" الذي تم أستنئاف تصويره، بعد توقفه بسبب جائحة كورونا المستجد، وتجسد خلال العمل شخصية شقيقة الفنانة حنان مطاوع بفتاة تدعى "نورا"، والعمل تأليف فتحى الجندى وإخراج شادى أبو شادى ويشارك في بطولته نضال الشافعي، مى كساب، عايدة رياض.

ومن الناحية الفنية، تنتظر الفنانة سارة الشامي، في بطولة فيلمها "موسى" الذي أستمر تصويره 6 شهور، والتي كان مقرر عرضه في موسم ٢٠٢٠، ولكن تم ايقافه بسبب جائحة كورونا.

وكانت الفنانة سارة الشامي، قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "فرصة تانية"، بطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة، وهو من إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

ads
ads