الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لينك نتيجة أولى ثانوي2021 بالاسم فقط

الخميس 11/مارس/2021 - 10:38 م
لينك نتيجة أولى ثانوي
لينك نتيجة أولى ثانوي

يترقب أولياء أمور وطلاب وطالبات لينك نتيجة أولى ثانوي2021 بالاسم ، للبحث عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي انتهت اليوم الخميس.

وبدأت امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي، 27 فبراير وحتى 11 مارس، إلكترونيًا داخل المدارس.

وبشأن البحث عن لينك نتيجة أولى ثانوي 2021، أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المقرر إعلانه الفصل الدراسي لطلاب النقل بالثانوية العامة خلال الأسبوع المقبل.

وأكد أن التصحيح يتم إلكترونيًا خاصة أن جميع الأسئلة جاءت بنظام اختيار من متعدد ولا يوجد أي أسئلة مقالية، مما يسهل عملية التصحيح.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: جاري رصد وتجميع درجات الطلاب بجميع المدارس على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أنه سيتم إعلان نتيجة أولى وثانية ثانوي إلكترونيًا على موقع الوزارة، وذلك بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 لينك نتيجة أولى ثانوي2021 بالاسم


وبشأن البحث عن لينك نتيجة أولى ثانوي 2021، يمكن للطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الحصول على النتيجة، عقب اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم  بالضغط هنا 

وعقب الدخول إلى الموقع، يتطلب إدخال كود الطالب والرقم القومي الطالب (موجود بشهادة الميلاد للطلاب الذين لم يستخرجون بطاقة شخصية)، ثم تسجيل الدخول، ويتم عرض النتيجة.

ألوان نتيجة أولي ثانوي2021

ويتم إعلان النتيجة كما هو متبع في السنوات الماضية، ويتم إعلان النتيجة بدرجات او بالألوان (أزرق - أخضر - أصفر - رمادي)، حيث يرمز كل لون إلى تقدير معين.

يشير اللون الأزرق إلى أن الطالب صاحب مستوى تقوى تقييم يفوق التوقعات ومتفوق (ممتاز).

بينما يرمز اللون الأخضر إلى الطالب مناسب التوقعات ومتوسط المستوى (جيد جدا).

كما يؤكد اللون الأصفر، أن الطالب أقل من مستوى التوقعات أي حاجة إلى مزيد من المهارات (جيد).

أما اللون الرمادي، فيدل على أن الطالب لم يجتاز الامتحان ويحتاج إلى فرصة أخرى للامتحان ودور ثان (ضعيف).



ads