الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام تحقق مليون مشاهدة بـ هو نفس الشوق

الجمعة 12/مارس/2021 - 04:58 م
أنغام
أنغام


حقق فيديو كليب "هو نفس الشوق" للمطربة أنغام، علي أكثر من مليون مشاهدة بعد أربعة أيام من طرحه علي قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير"اليوتيوب"٠

أغنية"هو نفس الشوق" تعاونت بها النجمة أنغام مع الشاعر أسامة مصطفي، والملحن مصطفى العسال، والموزع محمد العشي، وتحمل الاغنية من طراز الجيل الاول، التي دائما ما تحرص عليه أنغام علي أعادته.

وفي حوار مع المخرج عادل جمال في برنامج The in sider بالعربي، قال: "الكليب أوضح جزأين في ذات الأهمية هو فراق الحبيب لحبيبتة، والجزء الآخر هو غياب الناس اللي فارقت واللي بيفضل في القلب".


وكانت قد نشرت المطربة أنغام، صورة جديدة من كواليس فيديو كليب الجديد "هو نفس الشوق" الذي طرحته منذ أيام عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

وكتبت أنغام، عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلةً:" فيه حب بيروح بالسنين والآسية والمسافات.. وحب بيعيش بالسنين مستخبي في ذكريات".


ويذكر أن حقق فيديو كليب "هو نفس الشوق" للمطربة أنغام، علي ١٠٠ألف مشاهدة، خلال الساعات الاولي من طرحه عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

وطرحت أنغام في نوفمبر الماضي ألبومها "لم نفترق" باللهجة الخليجية، ويضم 15 أغنية، هي: مزح، أناني، طاولة، ثلاث حروف، آخر لقاء، تسلم يدينه، اسمك حبيبي، غريب، أدور، لايقين عليك، لا تستغرب، ألف آسف، أبطي عليك، هنا وهناك، وظل وهجير.

ads
ads