السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها «كتب الطبخ وكريم التجاعيد».. هدايا تغضب حماتك في عيد الأم

الجمعة 12/مارس/2021 - 08:33 م
ارشيفية
ارشيفية


تستعد كل الفتايات خلال هذه الفترة للاحتفال بعيد الأم عن طريق اختيار الهدايا المناسبة للأمهات والحموات أيضًا، وقد يكون من السهل معرفة ماذا تقدمين لوالدتك في عيد الأم، ولكن اختيار الهدية لحماتك يكون أصعب، لأنك لا تعرفين ماذا يمكن أن يسعدها.

ولكن هناك بعض الهدايا التي يمكن أن تأتي بنتيجة عكسية عند الحموات فتجعلها تغضب منك لشعورها بأنك تستهزأين بها من خلال هديتك.

ولذلك جمعت لك "هير نيوز" بعض الهدايا التي من الأفضل أن لا تقدميها لحماتك في عيد الأم حتى لا تسيء فهمك ومن أبرزها:

1- بوكيه الورد

يعتبر بوكيه الورد هدية غير مناسبة للحموات في عيد الأم، فهي هدية رومانسية تناسب فتيات في سن صغير، ولكن الأمهات والحموات يناسبها أكثر الأشياء القيمة التي تستفاد بها سواء في منزلها أو لنفسها.

2- أدوات خسارة الوزن

إذا قمتي بشراء أحد الأدوات التي تساعد على خسارة الوزن لحماتك قد تشعر أنك تستهزأين بوزنها السمين وتريدن أن تذكريها بذلك، فهي تكون هدايا غير مناسبة تمامًا لحماتك في يوم عيد الأم.

3- كريمات العناية بالبشرة

تحب كل امرأة مهما كان عمرها أن يراها الآخرون أصغر سنا وفي ريعان الشباب، فإذا حاولتي تقديم كريمات العناية بالبشرة والتخلص من التجاعيد كهدية لحماتك في عيد الأم، فسوف تشعر بالغضب كونك تصفيها من خلال هديتك بالمرأة العجوز ذات التجاعيد.

4- الملابس الداخلية

يعتبر اختيار الملابس الداخلية في الهدايا شيء غير محبب بشكل عام، ولكن عندما تقدمين هدية لحماتك بشكل خاص يكون اختيار الملابس الداخلية مثل اللانجيري شيء غير مناسب على الإطلاق، فتشعر أنك تستهزأين بها وتقللي من شأنها فالاحترام أمر ضروري خاصة لكبار السن.

5- كتب الطبخ

تعتبر تلك الهدية بمثابة كارثة تهدد علاقتك بحماتك، فإذا قمتي بشراء كتاب طبخ كهدية لعيد الأم، يعني أنك تبلغيها رسالة أنها لا تجيد الطبخ وتحتاج إلى تعلمه من جديد، وهو ما يجعلها تغضب منك ولا تقبل هديتك.

ads