الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على موضة نظارات صيف 2021

السبت 13/مارس/2021 - 10:33 ص
هير نيوز

تعتبر النظارات هي الإكسسوارات الأكثر خصوصية؛ لأنها ليست دائمًا قطعة مقاس واحد يناسب الجميع، وتركز اتجاهات النظارات في عام 2021 على التوازن بين الحداثة والتصميمات التقليدية، فغلى سبيل المثال لا الحصر، ظهرت نظارة شكل عين القطة الكلاسيكي، ولكن مع تحديث وشكل زاوية أضيق مع لون عاكس أو ملون، وهي من السبعينيات.


تعرفي على موضة نظارات

لو سبورت
شهد هذا الصيف اتجاهًا هائلًا نحو الملابس الرياضية، وخاصةً الملابس المستوحاة من رياضة التنس. واستمر هذا الاتجاه حتى عام 2021، وذلك باختيار إطار رياضي يتميز بنظارة شمسية سيلين 60 ملم مسطحة مع تي شيرت أبيض لإطلالة متكاملة.


تعرفي على موضة نظارات

Retro Round
نظارة مستديرة بعناصر تصميم جديدة، مثل: الزخارف الكريستالية أو العدسات ذات الألوان الزاهية، فهي مزينة بإطار دائري من الكريستال كمزيج مثالي من الحداثة والكلاسيكية، وتناسب البشرة الفاتحة والداكنة مع فستان ملون.

تعرفي على موضة نظارات

Mood-boosting Rectangles
أصبح الشكل المستطيل موضة هذا العام، وانتشرت النظارات بإطار من الأسيتات ذي الألوان الزاهية، من الأحمر الدخاني إلى الأخضر الزيتوني، وتناسب الخروجات النهارية وأماكن العمل.


تعرفي على موضة نظارات

The Angular Cat-Eye
أحدث موضة لللنظارات هي عين القطة، فهي تعطي إطلالة نسائية مميزة، خاصةً في الخروجات النهارية مع ضوء الشمس مع زي نهاري من الفساتين أو الجونلة، واعتمدتها العديد من الفنانات.

تعرفي على موضة نظارات

XXL
النظارات الشمسية كبيرة الحجم ذات العدسات المربعة، وهي مستوحاة من السبعينيات، وتنتشر بألوان محايدة، مثل: الأبيض والأسود بدرجاته، وخاصةً الأسود مع البشرة الغامقة، وكذلك اللون البني اللامع.

الكلمات المفتاحية
ads
ads