الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملك أحمد زاهر تكشف لـ«هير نيوز» حقيقة توقف «الفارس»

السبت 13/مارس/2021 - 11:36 م
ملك أحمد زاهر
ملك أحمد زاهر

كشفت الفنانة ملك أحمد زاهر، عن أن الشركة المنتجة لفيلم "الفارس" أوقفت تصويره، على أن يستكمل العمل خلال الفترة المُقبلة.

وقالت الفنانة ملك أحمد زاهر، في تصريح خاص لـ«هير نيوز»: "إنها انتهت من تصوير أول مشاهدها داخل أحد الفيلات بمنطقة شبرامنت، مؤكدة أنها حصلت على إجازة مع باقي طاقم العمل، لاستكمال التصوير بعد معاينة أماكن أخرى".

وأضافت، أنها بدأت تصوير فيلم "الفارس" قبل أسبوعين، لافتة إلى أن صناع العمل احتفوا بذبح خروفين بمشاركة كلًا من الفنان أحمد زاهر، والفنانة ليلى أحمد زاهر، وأسرة العمل وعلى رأسهم المخرج رؤوف عبد العزيز.

وكانت ملك أحمد زاهر كشفت أنها تجسد شخصية شقيقة والدها الفنان أحمد زاهر في أحداث العمل، لافتة أن الفيلم يدور في إطار الأكشن التشويقي.

فيلم "الفارس" بطولة الفنان أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، واللبنانية باميلا الكيك، دارين حداد وعدد آخر من الفنانين.
 
على جانب آخر تتواجد ملك أحمد زاهر في شهر رمضان المقبل بمشاركتها في مسلسل «نسل الاغراب» والذي يشارك في بطولته أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، ليال عبد الخالق، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

ويشار إلى أن ملك زاهر انضمت مؤخرًا في مسلسل"لؤلؤ" بطولة الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

ads