الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبد الرازق بالحجاب في «لحم غزال»

السبت 13/مارس/2021 - 09:27 م
الفنانة غادل عبدالرازق
الفنانة غادل عبدالرازق

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد "لحم غزال" الذي سيذاع في رمضان المقبل 2021.

وظهرت في البوستر الرسمي وهي مرتدية الحجاب، الشخصية التي تجسدها في المسلسل، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت غادة عبد الرازق، على البوستر قائلة: "مسلسل" لحم الغزال" قريبًا في رمضان، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة".

وتشارك الفنانة غادة عبد الرازق في البطولة الدرامية في مسلسل" لحم غزال "بطولة شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، خالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وكانت قد قدمت الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "سلطانة المعز" وشاركها فيها محمود عبدالمغنى، محمد لطفى، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوى، حسن حسنى، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

وكانت غادة عبد الرازق شاركت في فيلم "حرب كرموز"مع الفنان أمير كرارة، محمود حميدة، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، فؤاد شرف الدين، محمود حجازي، محمد عز، محمد علي رزق، فتحي عبد الوهاب.

فيلم "حرب كرموز" تدور قصة العمل حول "تعرض فتاة الاغتصاب على يد مجموعة من الجنود اﻹنجليز، فيثأر لها ثلاث شباب مصريين، يموت أحدهم، ويحتجز الجندي الإنجليزي الحي في قسم شرطة كرموز الذي يرأسه الجنرال يوسف المصري، ويطالب الجنرال آدمز بتسليمه إليه، لكن يوسف يرفض، ويحرك الجنرال جنود لمحاصر".

ads