الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الصخور في المنام للعزباء والمتزوجة

الإثنين 06/مايو/2024 - 12:01 م
هير نيوز

أرسلت «ه  . ب » رسالة إلى « هير نيوز» تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت إني أجلس  على صخرة  ، فما تفسير الحلم ؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا ؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم «هير نيوز» تفسير رؤية الصخور  في المنام  لابن سيرين ، وللعزباء ،  والمتزوجة ،  والحامل، وذلك من خلال السطور التالية.


تفسير رؤية الصخور في المنام لابن سيرين




قال الإمام ابن سيرين رؤية الصخور في المنام تدل على شخص قاسٍ في طباعه وشديد، والصخرة في الحلم ترمز للقسوة والمنعة، فيما يدل تكسير الصخر على الانتصار على شخصٍ فيه مثل تلك الصفات، وربما دلّت الصخور في المنام على الجهل والغفلة والأشخاص الذين يصعب النقاش معهم لتعنتهم وجهالتهم.

ورؤية الصخور الكثيرة منثورة في الحلم ربما دلّت على الأموات لأنها مقطوعة من الجبال، والجلوس على الصخرة في الحلم يرمز لزواج صاحب الرؤية من امرأة قوية وفي قلبها قسوة، أو يتمكن من خصمٍ فيه مثل تلك الصفات، ويضيف ابن سيرين من رأى أنه يتحول إلى صخرة في الحلم قسى قلبه وتعنت في جهالته، والله أعلم.

وقال الشيخ النابلسي حلم الصخرة يدل على المرأة الصابرة المصابرة، ومن رأى أنه يملك صخرة في الحلم أو يجلس عليها تزوج من امرأة تصبر على حاله، كما ترمز الصخور في المنام إلى الثبات والقوة وطول العمر.

والصخور الكثيرة في الحلم ربما دلّت على رخص الأسعار، وإن كانت الصخرة في المنام تدل على الحكم والولاية فهي الثبات والقوة، وإن دلّت على الزوجة كانت صبورة مصابرة، ومن رموز الصخور في الحلم أيضاً أنها تدل على أعوان الملوك وأصحاب السلطة.

وقيل الصخر في المنام يرمز إلى السعة في الرزق والدنيا وإلى السعادة، وأحسنها الرخام، حيث تدل رؤية الرخام في المنام على السلطة والمال والرزق، وصخور الرخام في الحلم هيبة للرائي أو منفعة من أصحاب الهيبة، والله أعلم.


تفسير رؤية الصخور في المنام للعزباء



تفسير المشي على الصخور في المنام للعزباء يرمز إلى الجهد والسعي لتحقيق طموحٍ كبير، وإن رأت الفتاة العزباء أنها تمشي على الصخور في المنام بسهولة فهي تحقق أمنيات كبيرة بسهولة، وأما صعوبة المشي على الصخر في الحلم فيدل على التعب والجهد لكنه ينتهي إلى الخير والمنفعة بإذن الله.

حلم الجلوس على صخرة للعزباء يدل على الزواج من رجلٍ قوي شديد وربما كان في قلبه قسوة، أو يدل جلوس العزباء على صخرة في المنام أنها تترقى في عملها وتتفوق في دراستها إلى أعلى المراتب، كما يدل الجلوس على الصخور إلى الراحة بعد التعب.

وإن رأت البنت العزباء أنها ترفع صخرة في المنام فهي تحقّق غاية صعبة أو تصاحب صديقةً نافعة إن كانت الصخرة بيضاء، وإن حملت الصخرة ومشت بها في المنام دل ذلك على أمانةٍ ثقيلة أو وزرٍ تحمله.

وتكسير الصخور في حلم العزباء نجاة من القسوة أو إيجاد حلولٍ للمشاكل الكبيرة في حياة الرائية، كما يدل النحت على الصخور في المنام للعزباء على حصاد ثمار التعب والجهد الذي تبذله.

تفسير رؤية صخور البحر في المنام للعزباء تدل على الراحة والسعادة إن كان البحر هادئاً، أما رؤية البحر الهائج وتلاطم الموج بصخر البحر في المنام فيرمز إلى القلق والمتاعب الكثيرة التي تتعرض لها الرائية، وربما تعرضت لخيبة الأمل.



اقرأ أَيْضًا..




تفسير رؤية الصخور في المنام للمتزوجة




الصخرة في المنام للمتزوجة ترمز إلى استقرار حياتها الزوجية والثبات القوة، وربما دلّت الصخرة في منام المتزوجة على قسوة قلب زوجها أو سوء طباعه.

يدل حلم تسلق الصخور للمتزوجة على جهد كبير تبذله لتحقيق غاية كبيرة، ويكون تحقيق تلك الغاية بقدر ما تبلغ من الارتفاع وبقدر ما يكون التسلق سهلاً.

يدل سقوط الصخور في الحلم للمتزوجة على مفاجئة غير سارة تتعرض لها أو مصيبة تحل بها خصوصاً إن سقطت الصخور عليها، ومن رأت الصخور تسقط في بيتها في المنام تعرض أهل البيت لظلمٍ وجورٍ وحزن، والله أعلم.

حلم الجلوس على صخرة في المنام للمرأة المتزوجة يدل على عزّها في بيت زوجاه ونفاذ رأيها، كما يدل المشي على الصخور في المنام أن الرائية تجتهد في تحقيق هدفٍ صعب، وكسر الصخرة في المنام نصر في خصومة مع شخصٍ شديد وفي قلبه قسوة، والله أعلم.


تفسير رؤية  الصخور في منام الحامل




إذا شاهدت المرأة الحامل في حلمها وكأن السماء تمطر صخورًا بدل المطر، فقد يشير ذلك إلى توقعات بولادة صعبة ومعقدة، وربما تتنبأ هذه الرؤية بقدوم طفل ذكر.

 أما إذا كانت تشهد في حلمها تحول الرمال أو المكان الذي تقف فيه إلى صخور، فقد يكون ذلك مؤشرًا على ولادة مبكرة، وقد يكون الطفل الذي ستنجبه أنثى.

 ومع ذلك، يبدو أن الحلم يتنبأ بأنها والمولودة سيكونون بصحة جيدة، ولكن يبقى الأمر في يد الله، العلي والعلم.

اقرأ أَيْضًا..

تفسير رؤية المكرونة في المنام للعزباء والمتزوجة




ads
ads