الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 12 عامًا على رحيله.. زينة توجه رسالة مؤثرة لوالدها

الأحد 14/مارس/2021 - 10:48 ص
هير نيوز

حرصت الفنانة زينة على إحياء الذكرى الثانية عشر على وفاة والدها، والتي توافق اليوم الأحد، مؤكدةً على حبها الشديد له، وافتقادها له، وأشارت إلى أن حياتها لم تعد مثلما كانت قبل رحيله.

ونشرت زينة - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" - صورة لوالدها، وعلقت عليها قائلةً "ألف رحمة ونور عليك يا أبويا.. أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة.. أغلى ما شافت عيني وحب حياتي ونور قلبي وعقلي.. أبويا حبيبي الغالي.. يوم الجمعة 1432009.. يوم ماتت فيه الفرحة في قلبي".

وأصدرت محكمة أسرة مدينة نصر من قبل قرارها بزيادة نفقة توأم الفنانة زينة، من 30 ألف جنيه شهريًا إلى 60 ألف، وذلك بحضور معز الدكر، وكيلًا عن الفنانة زينة، وذلك على غرار قضيتها الشهيرة مع الفنان أحمد عز.

وألزمت محكمة أول درجة الفنان أحمد عز بالعام الماضي بدفع نفقة شهرية قدرها 30 ألف جنيه شهريًا لصغيريه.

واحتفلت الفنانة زينة في فبراير الماضي، وحرص العديد من نجمات الفن على توجيه تهنئتها به، وذلك من خلال نشر بعض الصور، والفيديوهات التي تجمعهما معها، وعلى رأسهم الفنانة نادية الجندي، وريم البارودي.

وشاركت الفنانة زينة في آخر أعمالها الدرامية في الموسم المضاني السابق 2020، وذلك من خلال مسلسل "جمع سالم"، والذي تدور أحداثه حول بعض المشكلات التي تواجهها الأسرة المصرية، وقضية التبني، وتجسد زينة به شخصية "مريم" وهي طبيبة تتعرض للعديد من المشكلات في حياتها العملية، والشخصية، الأمر الذي يضعها في مفترق طرق.

ومسلسل "جمع سالم" من بطولة دلال عبد العزيز، ومحمد علاء، وملك قورة، ومحمد شاهين، وعادل عبد الرازق، ومحمد عادل، وأحمد صيام، وهاجر الشرنوبي، ومن إخراج إيمان الحداد، وتأليف محمد ناير.

ads