السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها.. عبير صبري تواصل تصوير مسلسل موسى وفيلم آل هارون

الأحد 14/مارس/2021 - 11:38 ص
 الفنانة عبير صبري
الفنانة عبير صبري

تواصل الفنانة عبير صبري تصوير مسلسلها "موسى"، والمقرر عرضه بالموسم المضاني المقبل 2021، وفيلم "آل هارون"، وذلك بالرغم من احتفالها اليوم الأحد بعيد ميلادها الـ50.

وتدور أحداث مسلسل "موسى" في إطار من دراما الصعيد حول وفاة والد موسى، تاركًا له عدد من الأشقاء، ويسعى موسى على رعايتهم، والتكفل بأمورهم، وهذا الأمر يضطره إلى تركه للصعيد والذهاب إلى القاهرة من أجل البحث عن فرصة عمل مناسبة له.

وتجسد عبير صبري في "موسى" دور "صباح"، وهو من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، ورياض الخولي، ومنذ رياحنة، وأسماء جلال، وصبري فواز، وسيد رجب، وتارا عماد، وفريدة سيف النصر، ورامي وحيد، وجوري بكر، وأحمد طلعت، ومحمد عز، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

كواليس فيلم آل هارون

أما فيلم "آل هارون" فتشارك في بطولته مع عدد من الفنانين وبينهم منذر ريحانة، وإيهاب فهمي، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، وأمير صلاح الدين، وحمدي هيكل، وهو من تأليف أحمد أنور، والفيلم يدور في إطار التشويق، والإثارة، حول تشكيل عصابي، وخلاف ينشب بين مجموعة من تجار الآثار، ويتسبب ذلك في إراقة الدماء.

وشاركت الفنانة عبير صبري في آخر أعمالها الدرامية في الموسم الرمضاني السابق 2020، وذلك من خلال مسلسل "خيانة عهد"، والذي يدور حول سيدة أعمال تدعى "عهد" تتعرض للخيانة من أقرب الناس إليها، وهم إخوانها، ويتأمرون عليها لقتل ابنها الوحيد.

ads
ads