الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواصفات المرأة الدلو.. مستقلة وغامضة ومثالية

الأحد 14/مارس/2021 - 03:07 م
هير نيوز

الكثير من السيدات يعتقدن أن الأبراج اليومية هى أفضل طريقة لمعرفة المستقبل، بينما ترى الأخريات أن الأبراج مجرد ترفيه لإرضاء الفضول فقط.

مواليد برج الدلو: من 20 يناير إلى 18 فبراير.

المرأة الدلو مستقلة وغامضة، فريدة من نوعها، لا يوجد أحد يشبه المرأة الدلو تمامًا، ولأن كل امرأة فى برج الدلو تختلف عن الأخرى، فقد يكون من الصعب وصفهم. تؤمن المرأة الدلو بطبيعة التغيير والتطور، وعلى الرغم من كونهما علامة ثابتة، إلا أنها تعتقد أنها ليست نفس الشخصية التي كانت عند ولادتها.

تمتلك المرأة الدلو إحساسًا قويًا بالعدالة الاجتماعية وتجعل العالم مكانًا أفضل، وترى نفسها مجرد حلقة واحدة في سلسلة بشرية لا نهاية لها، إنها قلقة جدًا بشأن الآخرين، ليس بسبب الطريقة التي يعاملها بها الآخرون أو كيف تريد أن يعاملها الآخرون.

المرأة الدلو تحب التفكير والتحليل، وتمتلك شغفًا عميقًا، لكنها تعرف أن القفز إلى شيء ما بسرعة كبيرة يمكن أن يسبب ضررًا أكثر من نفعه.

غالبًا ما تكون المرأة الدلو مفكرة ذات صورة كبيرة يمكنها رؤية الروابط بطريقة بعيدة عن الآخرين، تمتلك أيضا الطاقة والدفء والرغبة العميقة في إنجاز الأشياء. وهى مثالية تشعر أنها على هذا الكوكب لتغيير العالم وسوف يفعلون ذلك.

مميزات المرأة الدلو

- لا تدع التوتر يتمكن منها.
- عقلها فني، ترى الآخرون لوحة وتستمتع بها.
- منفتحة، تستمع دائمًا للأخرين
- تجعل الأشياء الصعبة تبدو سهلة، لأنها تجد المتعة في الرحلة.
- تبدو بمظهر رائع بدون مجهود، ترتدي ما تحبه بثقة، ويلاحظ الناس ذلك.

ads
ads