الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأرجواني يُناسب «العقرب».. أفضل أحمر شفاه لـ«برجك»

الأحد 14/مارس/2021 - 05:07 م
ارشيفية
ارشيفية

هل تعرفين أحمر الشفاه الذي يناسبك؟، هناك أبراج يناسبها أحمر الشفاه اللامع والأخرى يناسبها المطفي، فأنواع أحمر الشفاه كثيرة ومختلفة، ويجب أن تختاري نوع أحمر الشفاة الذي يبرز شخصيتك ويظهرك بمظهر رائع.

برج الحمل
المرأة برج الحمل جريئة وشجاعة. إنها تحب أن تتبنى كل ما هو جديد، بما في ذلك أحدث الصيحات، إنها من محبي اللون الذي يدوم طويلًا، لذا فهي تفضل أحمر الشفاه الكلاسيكي.

برج الثور
تتمتع المرأة "الثور" بأجمل شفاه، فهي المرأة الأكثر أنوثة، فهي تفضل الأحمر الوردي والفوشيا الأكثر سخونة.

برج الجوزاء
المرأة "الجوزاء" لطيفة، تحب الاهتمام. لذا فهي تفضل أحمر الشفاه اللامع والشفافً. هذه المرأة لها جاذبية مشرقة، لذلك لا تحب تأثير الشيخوخة على الشفاه.

برج السرطان
المرأة "السرطان" أنثوية بطبيعتها، لها بشرة مشرقة. يمكن أن تعزز توهجها الطبيعي بأحمر شفاه لامع. تهتم المرأة السرطان باللمسات النهائية التقليدية، ومع ذلك فهي أيضًا واحدة من الأبراج المتمردة والمزاجية، لذا يمكن أن تفاجأ أصدقائها بمظهر جريء!

برج الأسد
المرأة "الأسد" تتميز بسهولة بمظهر جريء. فهي مبدعة ومريحة، وبالتالي يمكن أن تترك انطباعًا رائعًا. تحب أحمر الشفاه باللون البرتقالي الدموي والأحمر النابض بالحياة.

برج العذراء
تشتهر المرأة "العذراء" بجمالها الجاد الملائكي، وغالبًا ما يحتجن فقط إلى تلميح من المنتج لتعزيز مظهرهن الطبيعي. الألوان الترابية مثل البرقوق والتوت يمكن أن تكمل مظهرها المنعش والمكرر. مظهر أنيق ومرتّب ونظيف، يجب أن يتجنبوا أحمر الشفاه ذات اللمعان الشديد.

برج الميزان
المرأة "الميزان" هي خبيرة تجميل البروج. تسعى دائمًا نحو المظهر النظيف والبسيط والمظهر اللطيف والمتوازن، لا شيء مبالغ فيه. لذا تجدها تحب أحمر الشفاه المطفي.

برج العقرب
تحب المرأة العقرب الغامضة والجذابة، أحمر الشفاه الأرجواني.

برج القوس
تحب المرأة القوس المغامرة لوحة ألوان قوس قزح، وتجرب الألوان بطرق مرحة. ويمكن أن تحب هذه المرأة أحمر الشفاه البنفسجي أو الأحمر أو الأزرق، مما يخلق مظهرًا كرتونيًا. هي من الأبراج التي تحب أنماط الجمال المبالغ فيها.

برج الجدي
المرأة "الجدي" جميلة يتناسب معها الكلاسيكية. تفضل أحمر الشفاه المطفي.

برج الدلو
المرأة "الدلو" لديها نهج فريد تمامًا تجاه الجمال. سوف تحب تجربة لون جديد مهرج. فأحمر الشفاه المتغير اللون مثالي لهذه المرأة.

برج الحوت
المرأة "الحوت" حالمة وفنية وعاطفية. فهي حورية البحر، لذا يمكنها استخدام الإبداع المطلق في مظهرها. تحب أحمر الشفاه اللامع، المتلألئ.

ads
ads