السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تنشر «بوستر» مسلسل «النمر»

الأحد 14/مارس/2021 - 11:45 م
الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد، جمهورها بـ"بوستر" مسلسل "النمر" بطولة النجم محمد إمام والمقرر عرضه في دراما رمضان 2021.

ونشرت صورة البوستر الخاص بالمسلسل وعليها صورتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة: "مسلسل النمر رمضان على قناة الحياة".

مسلسل" النمر" من إخراج شيرين عادل، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم: هنا الزاهد ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد ومحمد رياض.

وتشهد أحداث مسلسل "النمر" العديد من قصص الحب المتعددة التى تكشفها الحلقات الأولى من العمل، حيث يقع محمد إمام في حب الفنانة هنا الزاهد التي تشاركه البطولة، كما يظهر بطل العمل في لوك وشخصية جديدة عن أعماله السابقة، كما تستعرض الأحداث قصة صعود ورحلة كفاح لبطل العمل في إطار أكشن.

وفي سياق متصل يعرض لـ هنا الزاهد، مسلسل "حلوة الدنيا سكر" وهو أول بطولة مطلقة لها بعد نجاحها الكبير خلال الفترة الماضية.

وعرضت أول ثلاث حكايات من المسلسل على مدار الأسابيع الماضية، وكانت الأولى بعنوان "ساندى كراش" وشاركها البطولة محمد كيلانى، والثانية "الجريمة لا تفيد" وشارك في بطولتها محمود عبد المغنى، والثالثة "المتخصصة" وقدم البطولة أمام هنا الزاهد الفنان الكوميدى أحمد سلطان.

يشار إلى أن قررت الفنانة هنا الزاهد، عن الاعتذار من تقديم برنامج "هزر فزر" والذي حقق نجاح كبير عقب عرضه، وهو برنامج تقوم هنا بتقديمة، والذي يحمل طابع برامج المسابقات، ويستضيف من خلاله الفنانين وينقسم على فريقين، ويتم عرضه عبر شاشة cod.
 
وكان سبب الاعتذار هو طلب الجهة المنتجة تصوير البرنامج خلال هذه الأيام.. وهو ما رفضته الزاهد بسبب انشغالها حاليًا بتصوير مسلسلها "حلوة الدنيا سكر"، بالإضافة إلى مسلسل "النمر" الذي سيذاع في رمضان المُقبل.

ads
ads