الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حبيبة أبوها».. سر تعلق الرجال بالفتيات.. وأمهات: «بنغير من عيالنا»

الإثنين 15/مارس/2021 - 01:19 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"الأب هو الحب الأول في حياة البنت".. مقولة انتشرت بكثرة في الفترة الأخيرة، حيث يجزم الجميع أن البنات دائمًا تكون كثيرة التعلق بوالدها منذ صغرها وحتى بعد الكبر.

وتكسب الفتيات قلب الأب دائمًا أكثر من الأولاد، وذلك لطبع الفتاة الحنون، وأحيانًا تشعر الأمهات بالغيرة من الفتيات لكثرة اهتمام الزوج بهن والانشغال عنها.

- البنت حبيبة أبوها
واستطلعت «هير نيوز» آراء الأمهات في حب الأب للفتاة، وقالت شيرين وهي سيدة متزوجة ولديها ثلاثة بنات: "صدقت مقولة أن البنت حبيبة أبوها فأنا لدي ثلاثة بنات وكلهن أكثر تعلقًا بوالدهن ودائمًا يهتم بهن حتى أكثر مني أحيانًا لدرجة أني أشعر بالغيرة من عدم اهتمام زوجي بي وانشغاله عني حتى في أوقات الفراغ بتدليل الفتيات".

- طلباتها أوامر
وقالت سلمى، متزوجة ولديها طفلة صغيرة: "الفتيات لها تأثير على الأب بشكل كبير، فعندما تطلب ابنتي أي طلب من أبوها يلبي طلبها على الفور، فهي معروفة بطفلته المدللة في العائلة، حتى يثير غيرتي عندما أرفض لها شيء ويوافقها هو عليه بالإضافة إلى كثرة التدليل والذي يخصها به أكثر مني، وعلى الرغم من أن ذلك يجعلني أشعر بالسعادة أن طفلتي مقربة من والدها إلا أنني أتمنى أن أحصل على نصف حبه ودلاله لها طوال الوقت".

- أبي أغلى إنسان في حياتي
وفي هذا الشأن قالت أسماء وهي فتاة في عمر 22 عامًا: "أبي هو أغلى إنسان في حياتي، فأنا شديدة التعلق به لدرجة أني أرفض الزواج لمجرد أن أبقى بجانبه، فطوالي عمري وانا ابنته المدللة والتي يقضي معها معظم وقته وهو في البيت، حتى كانت تغير والدتي من كثرة الدلال والحب بيني وبين أبي على الرغم من سعادتها بذلك".

ads
ads