الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 فنانات يتسابقن في «ماراثون رمضان 2021».. هند صبري تتصدر بـ«هجمة مرتدة»

الإثنين 15/مارس/2021 - 05:06 م
هند صبري
هند صبري

يواصل عدد كبير من الفنانين تصوير مسلسلاتهم، وذلك من أجل اللحاق بماراثون رمضان 2021، والذي يتنافس به عدد من الأعمال من كل عام، ويحرص العديد على من نجوم الوسط الفني على المشاركة به بأعمال متنوعة، بين دراما الصعيد، والأعمال الوطنية، وغيرهم.

وهناك إقبالًا كبيرًا على إنتاج الأعمال الوطنية في رمضان 2021، وحرصت عدد من النجمات على المشاركة في بطولتها، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

- هند صبري
وتشارك الفنانة هند صبري في بطولة مسلسل "هجمة مرتدة"، وتدور أحداثه حول أحد ملفات المخابرات، والبحث عن الأيدي الخفية التي ساهمت في قيام ثورة "25 يناير"، وكيفية تعامل المخابرات معها، وتجسد هند به دور مديرة منظمة خيرية.

ومسلسل "هجمة مرتدة" من بطولة أحمد عز، وهشام سليم، وصلاح عبد الله، وماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، ومحمد جمعة، وإنجي المقدم، وسميرة الأسير، ويوسف عثمان، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

- حنان مطاوع
ومن جانبها حرصت الفنانة حنان مطاوع على المشاركة في مسلسل "القاهرة كابول"، والذي كان من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2020، ولكن الكورونا أوقفت ذلك، ليعرض في ماراثون رمضان المقبل 2021.

وتجسد الفنانة دور "منال حسين"، وهي ربة منزل، وزوجة الفنان طارق لطفي، وهو يجسد شخصية إرهابي طريد من العدالة، وتدور أحداثه حول الأعمال الإرهابية التي تتعرض لها المنطقة العربية بالفترة الأخيرة وخاصة في مصر بعد عام 2013، وهو من بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، ونبيل الحلفاوي، وسامح السيد، وسميرة الأسير، ومحمود الشرقاوي، وخالد كمال، وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

- إنجي المقدم
وحرصت إنجي المقدم على الانضمام للجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، وهو ملحمة وطنية تجسد بعض البطولات التي يقوم بها رجال الشرطة، وتجسد إنجي المقدم به دور زوجة الفنان كريم عبد العزيز أحد رجال الشرطة.

ومسلسل "الاختيار" من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وأسماء أبو اليزيد، وإنجي المقدم، ومحمد علاء، ومراد مكرم، ومحمد فراج، وخالد النبوي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ads
ads