السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بجلباب صعيدي.. نيرمين الفقي في البوستر الرسمي "النمر"

الإثنين 15/مارس/2021 - 01:09 م
هير نيوز

نشرت الفنانة نيرمين الفقي، البوستر الرسمي لمسلسها الجديد "النمر" الذي سيذاع في رمضان المقبل.

وظهرت نيرمين الفقي، من خلال البوستر الرسمي لعمل، مرتدية جلبابًا صعيديًا، وهي الشخصية التي تقوم بدورها في المسلسل، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت الفنانة نيرمين الفقي، تدوينة لها قائلة "بإذن الله تعالى البوستر الرسمي مسلسل الرمضاني" النمر من إنتاج شركة سينرجى، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل".

وتنافس نيرمين الفقي في المسلسل، كلا من محمد رياض في بطولة مسلسل "النمر" أمام الفنان محمد إمام، الزاهد، أحمد خالد صالح، عمرو عبد الجليل، ولاء الشريف، علاء مرسي، أحمد عبد الله محمود، محمد مهران، محمود حافظ، بيومي فواد.

وتشارك نيرمين الفقي، في مسلسل "ضل راجل" بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، محمود عبد الغني، هالة انور، محمود حلاوة، إنعام سالوس، رنا سماحة، نهاد نور، أحمد حليم، محمد علي رزق، محمد يسري، رباب ممتاز، مجدي فكري، علاء عرفة، إيهاب فهمي، وهو من إخراج أحمد صالح، تأليف أحمد عبدالفتاح.

وكانت قد شاركت النجمة نيرمين الفقي، في أخر أعمالها الدرامية في مسلسل "لؤلؤ" بطولة أحمد زاهر، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وأشرف زكي، وملك زاهر، وهدير عبدالناصر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبدالسلام.

ads
ads