السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة 3 لاعبات من منتخب الكاراتية بفيروس كورونا

الإثنين 15/مارس/2021 - 03:54 م
هير نيوز

تعرضت كل من، سارة عصام، وفريال أشرف، وياسمين حمدي، نجمات منتخب مصر للكاراتية، للإصابة بفيروس كورونا المستجد، أثناء تواجدهن في تركيا من أجل المشاركة في الدوري العالمي للكاراتية.

عزل اللاعبات الثلاثة عن باقي البعثة

ومن المقرر أن يتم عزلهن عن باقي بعثة المنتخب التي تتواجد في تركيا للمشاركة ببطولة الدوري العالمي للكاراتية، حتى لا يتعرض المزيد من أفراد البعثة للإصابة بالفيروس.

وكانت فريال عبد العزيز، لاعبة منتخبنا الوطني للكاراتيه، قد انسحبت، أمس الأحد، من نهائي وزن 68 كجم ضمن منافسات بطولة البريميرليج للكاراتيه المقامة في تركيا وهي أولى البطولات العالمية الكبرى في اللعبة بعد جائحة كورونا.

وتوجت فريال عبد العزيز بفضية الدوري العالمي للكاراتيه في اسطنبول وزن 68 كجم بعد انسحابها من المباراة النهائية أمام بطلة إيطاليا قبل بدايتها.

وتوجت بطلات مصر ببـرونـزيـة الـكـاتـا وهن، نهى عزب، وتقى هشام، وآية هشام.

يذكر أن لاعبات منتخبنا نجحت من الفوز بالميدالية البرونزية في منافسات كاتا جماعي، بعد التغلب على تركيا على أرضها فيما حصلت ريم سلامة على الميدالية ذاتها بعد مباراة قوية ومثيرة في وزن 50 كجم بعد اكتساحها لبطلة إسبانيا بنتيجة 9-0.

الدهراوي يعرب عن سعادته بالإنجاز التاريخي

وأعرب محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد، عن سعادته بالإنجاز التاريخي الذي تحقق من خلال الفوز بثلاث ميداليات برونزية، موضحا أن الاتحاد يسير بخطى صحيحة في مشواره.

وأضاف أن مجلس إدارة الاتحاد حرص طوال الفترة الماضية على تذليل جميع العقبات أمام الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بالإضافة إلى توفير كل متطلباتهم.

وأوضح "الدهراوي" أن خوض غمار بطولة البريميرليج الغرض الأساسي منها الوقوف على مستوى جميع اللاعبين قبل خوض منافسات أولمبياد طوكيو.

وشهد اليوم الأول للبطولة نتائج مميزة للكاراتيه المصرى لبطولة البريميرليج فى تركيا أولى البطولات العالمية الكبرى في اللعبة بعد جائحة كورونا.

ads
ads