الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«طبيعة جسمك ونوع الخروجة».. 3 قواعد لإطلالة أنيقة وجذابة تعرفي عليهم

الإثنين 15/مارس/2021 - 05:35 م
هير نيوز

الأناقة والشياكة من أساسيات العديد من الفتيات، يحرصن على مظاهرهن في الخروجات وغيرها، إيمانًا منهن بأن الانطباع الأول يدوم، ويمنحك الشعور بالثقة بالنفس أو عدمها، ولذلك تهتم المرأة باتباع صيحات الموضة وارتداء الملابس التي تتماشى مع الموضة لكل عام، ولن يقل أبدًا اهتمام المجتمع بالموضة منذ سنوات عديدة وحتى الآن.

ولكن على الرغم من أهمية الموضة في حياتنا، إلا أن انسياق الفتيات وراء الموضة له بعض السلبيات، فيجب على الجميع اختيار ما يناسبهن فليس كل ما هو جديد له جدوى.

ويعتبر تنسيق الملابس واختيارها أحد فنون الذوق والأناقة، فليس الموضة فقط هل من تحدد أناقة المرأة بل اختيارها للملابس التي تناسبها من الموضة هو ما يحدد أناقتها ويعطيها الإطلالة المميزة التي تحتاجها.

*وترصد لكِ «هير نيوز» العوامل التي تساعدك على اختيار ما يناسبك من الملابس التي تكون متاحة في موضة كل عام:

1- شكل الجسم
يعتبر شكل الجسم أحد أهم العوامل التي تقيدك عند اختيار الملابس التي تتماشى مع الموضة، فلكل جسم نوع معين من الملابس التي تناسبه من أجل إخفاء عيوب الجسم وإظهار جماله حتى تظهرين بكامل أناقتك في موضة كل عام.

2- تحديد العمر
كلما قمتِ باختيار الملابس التي تناسب المرحلة العمرية التي أنتي فيها، تظهرين بإطلالة أفضل وأكثر جاذبية، فعلى الرغم من أن بعض الملابس على الموضة تكون رائعة إلا أنه إذا قمتِ بارتدائها في عمر لا يتناسب معها تكون سيئة للغاية وتظهرين في إطلالة غير موفقة.

3- المكان والموعد
يعتبر تحديد المكان والموعد الذي ترتدين فيه الملابس من أهم العوامل التي تساعدك في اختيار الملابس، حيث أنه ليس كل الملابس تناسب السهرات والحفلات في الليل، وأيضًا ليست كل الملابس تناسب الخروج أثناء النهار فلكل وقت نوع معين من الملابس ولكل مناسبة ما يناسبها من الملابس.

ads
ads