السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021.. 3 نجمات تفضلن الظهور بالملابس «الحشمة»

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 12:28 ص
هير نيوز

قريبًا يحل علينا شهر رمضان، ومنها يبدأ ماراثون المسلسلات، والتي تواصل على مشاهدتها السيدات وربات البيوت، وكثيرًا منهن ما تفضلن النجمات اللاتي تحرصن على ارتداء الحجاب تزامنًا مع الشهر الكريم.

وخلال السطور التالية نرصد أبرز الفنانات اللاتي تؤدين أدوارهن السينمائية في رمضان بالحجاب.

- منى زكي بالزي الشرعي
تشارك النجمة منى زكي مسلسل "لعبة نيوتن" الذي سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وظهرت في البرومو الدعائي لها، وهي مرتدية الزي الشرعي الديني كاملًا، ولم يقتصر فقط على الحجاب، ومن الأرجح أن العمل به جزء من التدين، وذلك بظهور الفنان محمد فراج في بعض المشاهد، وهو شخص ملتحي.

-حنان مطاوع بالزي المتطرف
وتشارك الفنانة حنان مطاوع في مسلسل "القاهرة كابول"، بدور "منال ربة منزل"، وهي زوجة الفنان طارق لطفي، وهو أحد المتطرفين، وظهرت الفنانة حنان مطاوع في صورة الإعلان الترويجي للمسلسل، وهي ترتدي حجاب على رأسها، وذلك بالطبع لكونها زوجة أحد المتطرفين.

وتدور أحداث مسلسل "القاهرة كابول" حول الأحداث التي تعرضت لها المنطقة العربية بالفترات الأخيرة، وخاصة في مصر بعد حكم الإخوان، والعمليات الإرهابية التي وقعت بها، وهو من بطولة حنان مطاوع، وخالد الصاوي، وطارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، ونبيل الحلفاوي، وسامح السيد، وسميرة الأسير، ومحمود الشرقاوي، وخالد كمال، وكريم سرور، وشيرين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.


نسرين طافش بالزي الملتزم
وحرصت الفنانة نسرين طافش على مشاركة جمهورها بإحدى الصور من كواليس مسلسل "المداح"، وظهرت بها، وهي ترتدي ملابس واسعة، وطويلة، ومحجبة، وهو ما يشير إلى أنها فتاة ملتزمة دينيًا، خاصة وأن بطل العمل الفنان حماده هلال في الزي الديني.

ومسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال، ونسرين طافش، وأحمد بدير، وحنان سليمان، وخالد سرحان، ومحمد عز، ورضوى البروكي، وبسمو ماهر، ودنيا عبد العزيز، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

ads