الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مليون مشاهدة في 5 أيام.. روبي في «حتة تانية»

الإثنين 15/مارس/2021 - 06:29 م
هير نيوز

تخطت أغنية الفنانة روبي الجديدة "حتة تانية" حاجز المليون مشاهدة، وذلك بعد 5 أيام من طرحها على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"٠

-حتة تانية
وكانت روبي طرحت أغنيتها الجديدة "حتة تانية" والتي تحمل اسم الألبوم الجديد، وذلك بعد فترة كبيرة من التحضيرات "روبي" حيث تعاونت بها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي تومي".

-نجاح ساحق للمشاهدات
وحققت الأغنية مؤخرًا على أكثر من ١٠ آلاف مشاهدة في ساعة واحدة، وتصدرت الأغنية" حتة تانية" قائمة مؤشرات البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، وذلك بعد أن تشوق الجمهور لها بعد غياب١٢ عامًا على الساحة الغنائية.

وتأتي أغنية" حتة تانية" التي تحمل أسم الألبوم الجديد، ضمن مجموعة أغاني الألبوم، هو أول ألبوماتها لعام 2021، من طرح آخر ألبوماتها "مشيت وراء أحساسي" عام 2007.

وتغني "روبي" في ألبومها الجديد "حتة تانية" 6 أغاني جديدة، وتأتي الأغنية الأولي "تعجبني يا ولا" من كلمات صابر كمال، توزيع هاني يعقوب، وإنتاج وليد منصور.

والأغنية الثانية، والتي تحمل اسم "سهوة" من ألحان بلال سرور، وكلمات صابر كمال، وتوزيع هاني يعقوب، إنتاج وليد منصور.

-ألبوم "روبي" الجديد
وكانت «هير نيوز» قد كشفت عن تفاصيل 4 أغنيات من ألبوم "روبي" الجديد "حتة تانية"، الذي نشرت أمس بوستر أولى أغانيه، والتي تحمل اسم "حتة تانية"، كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، ومن المقرر طرح الألبوم بعد أسبوع.


وتعيش الفنانة روبي حالة من انتعاش خلال هذا العام حيث تصور "روبي" مشاهدها في مسلسل «شقة 6» الذي تجسد بطولته، مع سيد رجب، شريف سلامة، روبي، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، حمزة العيلي، ملك قورة، أحمد حاتم، رحاب الجمل، أحمد بدير، وهاني عادل، ومن تأليف سعاد القاضي، محمود وحيد، رفيق القاضي ونبيل شعيب، ومن إخراج محمود كامل، ومن إنتاج بي برودكشن.

أغنيتان من ألحان محمد حمزة، وهي؛ أغنية بعنوان "حياتي"، من كلمات مصطفى حسن، وتوزيع حاتم عبد العزيز، وتحمل الأغنية الثانية اسم "أمك وأبوك"، ألحان محمد حمزة، وكلمات مصطفى حسن، وتوزيع أمين نبيل، وتُغنّي روبي أغنية بعنوان "الهِشّك بشّك"، والألبوم من إنتاج وليد منصور.

وتتعاون "روبي" في ألبوم "حتة تانية" مع عدد من الشعراء، والملحنين، والموزعين الموسيقيين، ومنهم: عزيز الشافعي، أيمن بهجت قمر، توما، بلال سرور، محمد يحيى، أحمد إبراهيم، مدين، رامي سمير، تميم، وإيهاب عبد الواحد.

ads
ads