الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سماح لمحكمة الأسرة: زوجي بيشك فيَّ مع أخواتي

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 10:37 ص
هير نيوز

وقفت سماح الفتاة الثلاثينية أمام القاضي في محكمة الأسرة بزنانيري في دعوة خلع ضد زوجها الذي أحبها أكثر من نفسه، ولكن سرعان ما انقلب هذا الحب إلى غيره، ومن ثم إلى شك حتى هدم حياتهما.

وقالت الفتاة في الدعوى التي أقامتها ضد زوجها لتطالب بالخلع: إنها منذ خمسة أعوام تعرفت على وليد زوجها بعد قصة حب عظيمة فتقدم إليها وتمت زيجتهما لتكتمل قصة حبهما.

وكشفت الزوجة للقاضي، عن أن الأعوام الأولى من زواجهم كانت حياة تملأها السعادة والحب، على الرغم من أنهم لم يرزقان بأولاد، فإن الحب كان هو ابنهم الأول والأخير، وقالت الزوجة "دائما ما كنت أقف بجواره في مواقفه الصعبة".

وأكملت الزوجة كلامها بأن الغيرة بدأت تطرق باب حياتهما وتزداد يومًا تلو الآخر، صمتت الزوجة قليلًا لتكمل حديثها "في البداية كانت غيرة عادية ولكن تزايدت مع أقاربي من أبناء عمومتي وأبناء خالاتي، عندها لم أحزن فأنا زوجته التي يحبها ويغير عليها".

بدأت في تقليل معاملتي مع أقربائي خوفًا على مشاعر زوجي، ولكن الغيرة في تزايد غير طبيعي حتى مع إخواتي الأولاد فأنا أختهم الوحيدة ويحبونني كثيرًا ويأتون إلي لكي يطمئنوا على أختهم الوحيدة.

عندما كان زوجي يعود من العمل ويعلم أن أحد إخوتي كان عندي كان يغضب كثيرًا حتى جاء يوم، وقرر أن لا يأتي إخوتي وهو غير متواجد في المنزل، في البداية لم أشعر بأنه يشك فيّ مع إخواتي.

لم أقدر أن أمنع إخوتي من المجئ إليّ حتى أخبرني زوجي بشيء كان بالنسبة لي كالصاعقة التي أفقدتني جميع مشاعري تجاهه وأخبرني أنه لا يثق في الشيطان بيني وبين إخوتي عندها علمت بأن غيرة زوجي كانت شك، فها أنا أقف أمامكم لتنقذوني من شك زوجي.

الكلمات المفتاحية
ads
ads