الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمحجبة.. نسقي ملابسك اليومية بأفكار بسيطة

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 04:47 م
هير نيوز

تجد الفتيات المحجبات صعوبة في تنسيق الملابس يوميًا، وذلك حتى تتناسق مع جسدها وتتوافق مع أبرز خطوط الموضة، وأيضًا تتميز بأن تكون محتشمة حتى تشعر بالراحة والمظهر العصري.

وترصد «هير نيوز» أبرز صيحات الموضة للفتيات المحجبات لهذا العام نرصدها لكم في التقرير كالتالي:

الملابس الرياضية
في البداية عليك اعتماد الملابس الرياضية، والتى تناسب النزول إلى الجامعة والتنزه بشكل عام، ولكن عليك اختيار المقاس المناسب والألوان الهادئة والتي توحي بالرقة والبساطة وحذاء رياضي يسهل عليك الحركة بها مع اختيار طرحة شيفون أنيقة لتظهري بمظهر عصري وأنيق.

التنورة
خلال الآونة الأخيرة انتشرت التنورة، والتى أصبحت تمثل القطعة الأكثر أناقة في دولاب الفتيات، فهي تسهل عليك تغيير الإطلالة باستخدام نفس التنورة ولكن على ملابس مختلفة مع اختيار حذاء رياضي لإطلالة ملفتة ورائعة.

البنطلون الجينز
ويعد البنطلون الجينز قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانتك ولكن عليك عند شرائه التركيز على الأنواع ذات المقاسات الواسعة والتى تمنحك مظهر عصري ومحتشم فهو يعد القطعة الأكثر مواكبة للموضه خلال عام 2021، بالإضافة إلى أنه يسهل حركتك داخل العمل وخلال التنزه.

القميص
يجب على كل فتاة اعتماد القمصان في إطلالتها اليومية، فهي مناسبة لبيئة العمل والجامعة وايضا التنزه فهو يمنحك مظهر كلاسيكي وعصري في نفس الوقت.

السويت شيرت
أما إذا كنت شخصية رياضية فسيمنحك السويت شيرت إطلالة بسيطة، حيث من الممكن تنسيقها مع بنطلون من القماش أو الجينز وأيضا يعد مناسبًا مع التنورة، ومعطفًا مفتوح خلال فصل الشتاء ويمكن ارتداء كوتشي رياضي معه.

الفساتين
بالطبع تعد الفساتين القطنية أو الشيفون القطعة المثالية للفتيات المحجبات حيث تمنحك إطلالة أنيقة حيث يتم تنسيقها مع جزمة كلاسيك أو كوتشي ومعطفًا من الصوف وطرحة بسيطة

ads
ads