الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زينب لمحكمة الأسرة... مش قادر يصرف عليا ومرضيش يشغلني

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 02:43 م
هير نيوز

في مشهد كان يعتليه الحزن على زينب صاحبة الـ34 عامًا بعدما وقفت أمام محكمة الأسرة بزنانيري تطالب بالخلع من زوجها الذي بات غير قادرٍ على الإنفاق عليها.

قالت الزوجة للقاضي في الدعوى التي أقامتها "تزوجنا أنا وزوجي زواج صالونات في البداية كنت رافضة هذه الزيجة، ولكن الأهل كان لهم تأثيرًا قويًا عليّ؛ لأنه لديه وظيفة وقادر على التكفل بأسرة فيما بعد، فلم أجد سببا لرفض الزواج منه".

وأكملت زينب حديثها في دعوة الخلع التي أقامتها ضد زوجها "تمت خطوبتنا واقتربت منه شيئا فشيئا فوجدته محترم ويحبني كثيرًا فبادلته نفس الإحساس وكبر الحب بيننا وتزوجنا"

مرت الشهور الأولى من زواجنا بسعادة فهو كان يهتم بي جدا وأنا أيضا كنت أعتني به كثيرًا وأبادله نفس الشعور الذي وهبني إياه إلى أن جاء يومًا وانقلبت الموازين رأسًا على عقب.

ترك الوظيفة وصار بلا عمل

حدثت مشاكل مع زوجي في العمل الخاص به وتزايدت المشاكل حتى ترك الوظيفة الذي كان يعمل بها، وجلس في البيت من دون عمل، وبدأت المشادات بيننا؛ نظرا للحالة التي وصل إليها، وبدأ في البحث عن عمل آخر ولم يجد، فجلس في المنزل كثيرًا.

مش قادر يصرف عليا

طلبت منه أن يعمل في أي وظيفة تقابله وليس شرط في التخصص الذي كان يعمل به، رفض زوجي العمل في أي عمل آخر، وبدأت أعباء المعيشة تتزايد عليه حتى لم نجد ما نأكله بعدما ساعدنا الأهل كثيرا ولكن زوجي ليس معه أموال فهو دون عمل.

كما طلبت من زوجي أن أعمل في أحد مصانع الملابس الجاهزة لكي نتحصل على الأموال للإنفاق على ما نأكله لحين يجد عملا يناسبه، ولكنه رفض رفضا شديدًا على عملي في المصنع وهو لازال دون عمل ظنا منه في مساعدة الأهل لنا ولكنهم ساعدونا كثيرا وكثيرا وهو لايزال من دون عمل.

ads
ads