الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم القطط في منام المتزوجة

الأربعاء 17/مارس/2021 - 02:04 م
هير نيوز

 القطة في المنام للمتزوجة من الاحلام  التى تحمل أكثر من تفسير لابن سيرين، أحد أكبر أئمة التفسير وتفسير الرؤى، ويرجع كل تفسير حسب حالة الشخص وحال القطة ولونها وأحداث الرؤية نفسها .

 
اذا رأت  المتزوجة  في المنام القطة ذات اللون الأسود يدل  ذلك على عدم الوفاء والخيانة والجفاء من زوجها، كما أنها تشير إلى ماضٍ موجعٍ لصاحب الرؤية يسبب له الحزن الشديد والضيق النفسي، وتفسير القطة في المنام للمتزوجة ما يلي:
 
أما إذا رأت المرأة المتزوجة القطط في منامها فهذا الحلم يدل على أن زوجها يسبب لها الضيق النفسي والحزن الدائم، وذلك لزواجه من نساء أخريات أو بسبب كرهه لزوجته تدل رؤية القطط في المنام للمتزوجة على أن سوف تتعرّض لأزمات صحية أو مادية تؤثر سلبًا على نفسيتها وتجعلها طريحة الفراش.
 
ويفسر ابن سيرين رؤية المرأة المتزوجة في منامها بأنها تحولت إلى قطة فهذا الحلم يشير إلى الأفعال السيئة التي قامت بها المتزوجة سابقًا، وقد تدل على خيانة زوجها لها.
 
أما إذا رأت المتزوجة في منامها أنها تتحول إلى قطة لونها أبيض، فهذا الحلم يشير إلى رغبتها في التخلص من زوجها باتباع أساليب ملتوية، وتشير أيضًا إلى تدبيرها للمكائد للحصول على أموال زوجها وإدراة شؤونها بمفردها دون أن يتدخل بها أحد.
 
تفسير الأحلام.. رؤيا المتزوجة للقطط فى المنام

وإذا رأت المرأة المتزوجة أن قطة عضتها في المنام فهذا الحلم يدل على أنّ لديها صديقة غير وفية وحاقدة وقد تسبب لها العديد من المشاكل.

إذا رأت المرأة المتزوجة أن قطة بنية اللون قد عضتها فهذه إشارة إلى أن لها أعداء يحسدونها وأنها معرّضة للسحر من قِبلهم ويجب عليها أن تكون حذرة.
 
إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أن قطة قد عضت زوجها فهذا الحلم يشير إلى أن الزوج سوف تزداد ديونه وهمومه نتيجةً لمروره بضائقة مالية.
 
أما إذا رأت المرأة المتزوجة أن القطة قد عضتها في قدمها فهذا الحلم يدل على أنها على خلافات كثيرة مع زوجها وأنه يخونها وقد تصل الأمور الى الطلاق.
 
وتدل رؤية القطط الصغيرة في المنام للمتزوجة على أن ستمر بأحداثٍ سعيدة في بيتها تتعلق بأمورٍ مالية أو اجتماعية خلال الأيام القادمة.

ads
ads