الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيلان علاء تشوّق جمهورها للحلقة التاسعة من «حلوة الدنيا سكر»

الأربعاء 17/مارس/2021 - 08:03 م
هير نيوز

نشرت الفنانة جيلان علاء صورة لها من مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، وعلقت عليها قائلة: "إيه توقعاتكوا لتاسع خطوة لقلب الرجل؟، لتثير حالة من التشويق لجمهورها وتسألهم ما توقعتهم لأحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "حلوة الدنيا سكر".

وتشترك جيلان في هذا المسلسل مع هنا الزاهد، محمد الكيلاني، محمود عبدالمغني، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، أحمد سلطان، بيومي فؤاد، وفرح الزاهد.

وتدور أحداث المسلسل حول أحداث درامية تشويقية مثيرة، وحلقات المسلسل عبارة عن حكايات منفصلة كل خمس حلقات قصة جديدة وكل حكاية لها نجوم مشاركين فيها والبطلة في كل الحكايات هي "هنا الزاهد"، ووكل حكاية تتحدث عن كيف تغير الصدفة حياتنا، وعن اهمية الحب فيها.

جيلان هي مذيعة راديو وممثلة ولها قاعدة متابعين كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "إنستجرام"، فإنها تنشر العديد من الصور والفيديوهات التي ترتجل فيها دول الفنانين في أدوارهم الفنية وتشخص شخصيتهم في الأداء وتقوم بالإشارة لهذا الفنان علي الفيديو كنوع من الضحك وتغيير المحتوى لمتابعيها مما يجعلهم في حالة تشويق لمعرفة القادم.

ومن الأعمال التلفزيونية التي شاركت فيها جيلان: "الانسة فرح 2، طلعت روحي،رجالة البيت، الانسة فرح 1، انا شيري دوت كوم، ريح المدام، نصيبي وقسمتك، زقزوق وبكيزة".



وآخر أعمالها الدرامية مسلسل "الانسة فرح 3" الذي يعرض الآن على شاهد vip، وتشترك فيه مع أسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، رانيا يوسف، محمد الكيلاني، عارفة عبدالرسول، وتامر فرج.


ومن أعمالها الفنية«الغسالة.. الكويسين.. قلب أمه»، ومن البرامج «أسعد الله مساءكم.. وسيم هدهد.. أول ماتقوم من النوم»، كما شاركت أيضًا في بطولة المسلسل الإذاعي "زقزوق وبكيزة".

ads
ads