الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبة الجونة تهاجم لجنة «مجاهد»: أعاد الكرة النسائية إلى «غرفة الإنعاش»

الجمعة 19/مارس/2021 - 01:13 م
هير نيوز

أعربت ندى خالد لاعبة نادي الجونة عن غضبها الشديد من تجميد منتخبات الكرة النسائية خلال الفترة الحالية منذ تولي اللجنة الثلاثية ادارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد.

وأكدت لاعبة المنتخب أن الجميع في قمة الغضب والضجر والضيق، خاصة وأن الإيقاف او التجميد اعاد منظومة الكرة النسائية الى "غرفة الإنعاش"، مثلما كانت سابقًا قبل وجود اللجنة الخماسية واضاع مجهودات سحر عبد الحق.

اقرأ أيضًا..
عيد الأم 2021.. هدية نور العيسوي أول وكيلة لاعبين لوالدتها


قرار إقالة جهاز المنتخب

وعلقت ندي علي اقالة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة احمد رمضان قائلة:" لحظة توقف فيها العمر على الجميع، اتمنى الا تعود مستقبلًا، احمد رمضان اخلص كثيرًا للمنتخب وكان يجب ان يستمر، خاصة انه أبلى بلاء حسنا فكان من الطبيعي عدم اقالته لكن لا اعلم ما اللغز وراء اقالته".

واكدت ندي ان دوري الكرة النسائية يمتلك عدد مميز من اللاعبات الاكفاء، واذا حصلوا على الفرصة كاملة سينجحون بالطبع في مقدمتهم، الثنائي نادين غازي وليلى شريف.

يذكر أن ندي كانت أصغر لاعبة انضمت للمنتخب الوطني تحت 20 عامًا في ولاية الكابتن حسين عبد اللطيف ثم احمد رمضان لم تشارك في المرة الأولى وشاركت الثانية أمام لبنان في المباراتين الوديتين.

تعديل بجدول الدوري النسائي

يذكر أن لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت إجراء تعديلات بمواعيد الأسابيع الـ 21-22-23-24-25-26، والمؤجلات بدوري كرة القدم النسائية للقسم الأول موسم 20212020.

وتقرر تعديل الستة جولات الختامية، من بطولة الدوري الممتاز للكرة النسائية للموسم الكروي الحالي، على ان تلعب أيام الاثنين، الخميس، الأحد، الأربعاء، السبت، الثلاثاء، الجمعة، الاثنين.

وتقرر إقامة مباراة الترام والمعادي المؤجلة من الاسبوع 11 ودلفي واجا المؤجلة من الـ 13 قبيل مباريات الجولة 21، والترام والاميرية المؤجلة من الـ 14، قبل انطلاق الجولة 23.

ads