الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرف على حقيقة أنباء ارتباط روبي بالمنتج وليد منصور

الجمعة 19/مارس/2021 - 11:47 م
هير نيوز

نفى المنتج الفني وليد منصور أنباء ارتباطه بالفنانة روبي، مؤكدًا أن علاقتهما لا تتعدى إطار الصداقة والعمل، ولا صحة مطلقًا للشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية حولهما.

أعمال وليد منصور مع روبي
وينتج وليد منصور عددًا من الأعمال للفنانة روبي منها ألبومها الجديد الذي طرحت منه أغنية "حتة مني" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، والتي حققت نجاحًا كبيرًا واقتربت من تحقيق ثلاثة ملايين مشاهدة منذ طرحها على موقع نشر الفيديوهات "يوتيوب" في العاشر من مارس الماضي، وتلتها فيديو كليب أغنية "أنhttp://tempuri.org/tempuri.htmlا لو زعلانة"، من كلمات حسام سعيد، وألحان خالد حلمي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وإخراج مصطفى عامر، وتم تصويرها في مدينتي بورسعيد، وبورفؤاد.

اقرأ أيضًا.. روبي تطرح أنا لو زعلانة.. وتقترب من مليوني مشاهدة بحتة تانية.. فيديو

ألبوم روبي الجديد
ويضم ألبوم روبي الجديد «حتة تانية» 6 أغنيات، منها: «سهوة» من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع أحمد عادل، وأغنية «تعجبني يا ولا» من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب.

وتتعاون "روبي" مع الملحن محمد حمزة في أغنية «حياتي» من كلمات مصطفى حسن، وتوزيع توما، وأغنية «أمك وأبوك» كلمات مصطفى حسن، وتوزيع أمين نبيل.

وينتج وليد منصور للفنانة روبي مسلسلها الجديد "شقة 6" الذي تدخل به الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2021، ويشارك ببطولته: سيد رجب، شريف سلامة، روبي، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، حمزة العيلي، ملك قورة، أحمد حاتم، رحاب الجمل، أحمد بدير، وهاني عادل، ومن تأليف سعاد القاضي، محمود وحيد، رفيق القاضي ونبيل شعيب، ومن إخراج محمود كامل، ومن إنتاج بي برودكشن.

وكان المنتج وليد منصور أعلن تقديم فوازير روبي في رمضان بشكل جديد، على أن يتم اختيار المؤلف والمخرج خلال الأيام المقبلة، حيث رصد لها ميزانية ضخمة.

ads
ads