الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النائب عادل عامر: السيسي أعاد زمان محمد على في "تطوير الريف المصري" (خاص)

الجمعة 19/مارس/2021 - 11:19 م
هير نيوز

قال النائب عادل عامر عضو لجنة الطاقة بمجلس النواب، إن مبادرة حياة كريمة لتطوير قري الريف والصعيد ستغير وجه الحياة في تلك المناطق بل في مصر.

وأشاد "عامر"، في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي في تلك المبادرة قائلًا: إنجاز حقيقي علي أرض مصر الغالية فمن أيام عصر محمد علي باشا ولم يهتم احد بالريف المصري فقط هو الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي تبني تلك المبادرة.

تطوير الريف المصري سابقة تاريخية
وأشار إلى أن المبادرة تستهدف جميع القرى المصرية والريف، وذلك يُعد سابقة تاريحية في تلك المناطق التي لطالما عانت الإهمال والتهميش وعانى أهلها كثيرا فاليوم أصبحت الأحلام بحياة كريمة بتلك القرى واقعًا حقيقيا مع تبني القيادة السياسية المبادرة لتحسين جودة الحياة هناك وخلق فرص عمل عبر المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي توليها الدولة اهتمامًا كبيرًا للقضاء على البطالة،

تطوير الريف المصري فرصة جديدة لتشغيل المصانع
ووصف "عامر" المبادرة بأنها فرصة جيدة لتشغيل المصانع والشركات الوطنية لتوفير مستلزمات الإنتاج المتعلقة بالمشروع كاملًا، مما يخلق فرص عمل داخل تلك المناطق.

اقرأ أيضًا.. عضو بـ"الشيوخ": الرئيس السيسي أعلن ميلاد دولة جديدة في هذا التوقيت (فيديو)
https:www.her-news.com16939

وأكد" عامر" أن المبادرة ستعمل على استغلال المقومات والموارد فى القرى والريف المصرى فى إنشاء مختلف المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وفى مختلف المجالات، لافتًا غلي أن العمل في تلك المناطق سيخلق فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لقاطني تلك القري.

وأوضح "عامر"، إلى أن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير الريف المصرى تعيد القيمة للريف وترفع مستوى المعيشة به، كما أنها تمثل طوق النجاة من المشاكل المتراكمة.

ads