الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غزارة تهديفية في الجولة 20 لدوري الكرة النسائية.. وأول فوز لدلفي

السبت 20/مارس/2021 - 10:15 ص
هير نيوز

شهدت ست مباريات أقيمت ضمن الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز المصري للموسم الرياضي 20212020، لكرة القدم للسيدات، غزارة تهديفية.

غزارة تهديفية

وكان لوادي دجلة نصيب من هذه الغزارة التهديفية حيث واصل الفريق انتصاراته بتحقيق الفوز على مركز شباب أجا بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد، ليقترب خطوة أخرى من التتويج بدوري كرة القدم النسائية.

أول فوز لسيدات دلفي

ونجح فريق دلفي في تذوق طعم الانتصارات بالفوز على فريق الهرم بهدف نظيف، وهو أول فوز لفريق سيدات دلفي في الدوري هذا الموسم.

بينما سقط فريق مركز شباب برجاية المنيا الجريح على يد الأميرية بنتيجة كاسحة "١٣-٠".

رباعية نظيفة

وفاز فريق المعادي واليخت برباعية نظيفة على فريق كفر سعد، وعاد فريق البنك الأهلي إلى نغمة الانتصارات بالفوز على صيد المحلة بسبعة أهداف نظيفة، وقصف الطيران حصون الترام بثلاثية نظيفة.

الجونة باي

وحصل فريق الجونة على راحة "باي" من خوض هذه الجول؛ نظرًا لمشاركة ١٣ فريق في دوري كرة القدم النسائية المصري.

ندى خالد غاضبة

وأعربت ندى خالد لاعبة نادي الجونة عن غضبها الشديد من تجميد منتخبات الكرة النسائية خلال الفترة الحالية منذ تولي اللجنة الثلاثية إدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد.

وأكدت لاعبة المنتخب، أن الجميع في قمة الغضب والضجر والضيق، خاصة أن الإيقاف أو التجميد أعاد منظومة الكرة النسائية إلى "غرفة الإنعاش"، مثلما كانت سابقًا قبل وجود اللجنة الخماسية وأضاع مجهودات سحر عبد الحق.

اقرأ أيضا..

قرار إقالة جهاز المنتخب

وعلقت "ندى" على إقالة الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة أحمد رمضان، قائلةً "لحظة توقف فيها العمر على الجميع، أتمنى ألا تعود مستقبلًا، أحمد رمضان أخلص كثيرًا للمنتخب وكان يجب أن يستمر، خاصة أنه أبلى بلاء حسنا فكان من الطبيعي عدم إقالته لكن لا أعلم ما اللغز وراء إقالته".

وأكدت "ندى" أن دوري الكرة النسائية يمتلك عددًا مميزًا من اللاعبات الأكفاء، وإذا حصلن على الفرصة كاملة سينجحن بالطبع في مقدمتهم، الثنائي نادين غازي، وليلى شريف.

يذكر أن ندى كانت أصغر لاعبة انضمت للمنتخب الوطني تحت 20 عامًا في ولاية الكابتن حسين عبد اللطيف ثم أحمد رمضان لم تشارك في المرة الأولى وشاركت الثانية أمام لبنان في المباراتين الوديتين.

ads
ads