الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دفاع طفلة المعادي يكشف لـ«هير نيوز» عقوبة المتحرش والمفاجآت الجديدة

السبت 20/مارس/2021 - 08:37 م
المتحرش
المتحرش

قال عبد الرازق مصطفى، المحامي ودفاع المجني عليها "يارا" التي تعرضت للتحرش بمنطقة المعادي داخل أحد العقارات: "إن التهمة الموجّهة من النيابة العامة ضد المتهم - بحسب القيد والوصف- خطف الطفلة المجني عليها، باستدراجها إلى مدخل أحد العقارات، قاصدًا إبعادها عن ذويها وعيون الرقباء.

- أماكن حساسة
وأضاف في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: تتبعتّه طواعية إلى حيث أرشدها، كما مبين في الفيديو المرفق بالتحقيقات، مشيرًا إلى أن التهمة اقترنت بجناية أخرى بذات الزمان والمكان وهي تهمة هتك عرض الطفلة المجني عليها والتي لم تبلغ ثمانية عشر سنة ميلادية- بالقوة، بأن باغتها باستطالة يده إلى أماكن حساسة بجسدها، والإمساك بمواطن عفتها.

- عقوبة المتحرش

وتوقع دفاع المجني عليها إنه بموجب قانون العقوبات، وقانون الطفل، فإن هذه الاتهامات بعد مراجعتها في الحالات المشدّدة، تكون أقصى عقوبة المتحرش هي الإعدام، أو المؤبد، المتهم متزوج ولديه بنت وولد والزيجة مازالت قائمة.

وتابع: الطفلة ليس لها إرادة نهائيًا، ونظرًا للحالة النفسية والإجتماعية، فإن ما يحدث معها من تداول شائعات ضدّها، يعدّ مخالفة للقانون، ويحق لأهل المجني عليها مقاضاة من يسبّ الطفلة، أو يصدر ضدّها أي شائعات أو معلومات بموجب القانون، لولا مبادرة السيدة العظيمة لكانت الطفلة تم اغتصابها.

- كاميرات المراقبة
وتابع: من واقع التحقيقات، وباعتراف المتهم، كان ينوي على ذلك، لولا سرعة رد فعل الشاهدة على الواقعة، ومواجهته بالكاميرات، وعند مواجهة هذه السيدة للمتهم بعد مشاهدتها له في كاميرات المراقبة، ادّعى أنه " جاي للدكتور" فسألته "دكتور مين؟ "فسكت، وفي هذه اللحظة واجهته بالكاميرات ونظر إليها وفر هاربًا.

وأشار إلى أن المتهم يعمل مشرف أمن لـ كاميرات مراقبة، وهذه وظيفته من واقع تحقيقات النيابة العامة. وكان ذاهبًا أثناء الواقعة لدفع مقدم سيارة ولكنه وجد طفلة المعادي فتحايل عليها ليهتك عرضها.

اقرأ أيضًا.. ندمان والشيطان أغواني.. اعترافات مثيرة لـ"متحرش المعادي" في تحقيقات النيابة


- تحقيقات النيابة
واختتم: أسرة الطفلة المجني عليها بسطاء اجتماعيًا، لدرجة أن والدتها أثناء شهادتها عندما سُألت عن معرفتها بالواقعة قالت: "أنا شوفت بنتي في التليفزيون زي الناس"، وكل ما ذًكر عن الواقعة من واقع تحقيقات النيابة، وقد اعترف المتّهم بالتفصيل بالواقعة كما شاهدها المجتمع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولم ينكر ما أسند إليه من اتهام، وبناءً عليه سنطلب تطبيق أقصى عقوبة على المتهم.

وحددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عبده الأودن جلسة 30 مارس الجاري لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم بالتحرش بطفلة المعادي.

ads
ads