الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمال رزق الله: قرارات السيسي في عيد الأم تحسن مكانة المرأة بالمجتمع

الأحد 21/مارس/2021 - 04:41 م
النائبة امال رزق
النائبة امال رزق الله عضو مجلس النواب

ثمنت النائبة امال رزق الله، عضو مجلس النواب، لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم بالأمهات المصريات لتكريمهن في احتفالية عيد الأم، مُشيرة إلى أن لقاء اليوم بعث العديد الهامة للمرأة المصرية ولكافة المواطنين بأهمية المرأة ودورها في المجتمع المصري خلال الفترة الماضية وحتى هذه اللحظة.

وأشارت رزق الله، خلال البيان الصادر لها، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي دائما يحرص علي الاحتفاء والاهتمام بالمرأة المصرية في كافة المناسبات وتقلدها أكبر المناصب في جميع المجالات، حيث أنها حظت باهتمام وتقدير كبير من جانب الرئيس منذ أن تولي رئاسة الجمهورية، حيث وضعها في أولي اهتماماته وأجنداته.

قرارات حماية المرأة المصرية

وأضافت عضو مجلس النواب، أن قرارات الرئيس اليوم للمرأة من خلال صدور قوانين وقرارات فهي تصب في مصلحة المرأة المصرية أولًا وحمايتها وتحسين مكانتها ووضعها داخل المجتمع.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته، اليوم الأحد، احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2021، بمناسبة عيد الأم في مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

اقرأ أيضًا.. الرئيس السيسي للمرأة المصرية:أنت البطلة فى نجاح سياسات الدولة وخططها..فيديو
https:www.her-news.com17184

وحضر الاحتفال المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

المرأة المصرية ضمير الأمة

جاء ذلك بعد أن أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادته البالغة وفخره الشديد باحتفالية المرأة المصرية، موجهًا تحية فخر وتقدير واعتزاز للمرأة، مؤكدا أن المرأة المصرية ضمير الأمة ونبضها والحارس الأمين على الهوية المصرية، وأنها السند والأمل في كل أزمة ألمت بالدولة المصرية.

الرئيس يشيد بالمرأة المصرية

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي - خلال احتفاله بيوم المرأة المصرية، في قاعة المنارة بالتجمع الخامس -: إن المرأة المصرية كانت ومازالت الدرع الواقية أمام كل من حاول النيل من هزيمة هذا الوطن.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن المرأة المصرية سبقت نساء العالم فى تعظيم مكانتها فى المجتمع، والتى توالت قصص نجاحها فى جميع المجالات فهى بمثابة قصة كفاح ونضال وتضحية تستحق منا كل الفخر والاحترام والتقدير.


الرئيس يمازح السيدات
ومازح الرئيس عبد الفتاح السيسي السيدات قائلًا "هيبقى فى مشكلة كبيرة جدًا مع الرجالة"، وذلك بعدما طالب جميع الحضور في احتفالية المرأة المصرية بالوقوف دقيقة تحية للمرأة المصرية.

ads