الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة الشهيد خالد عثمان: «الراحل مكنش بسيبني أبدا في هذه اللحظات»

الأحد 21/مارس/2021 - 10:21 م
الشهيد خالد عثمان
الشهيد خالد عثمان

قالت شيرين كامل زوجة الشهيد اللواء خالد كمال عثمان، شهيد الأمن المركزى عام 2015 بمدينة العريش، إن الشهيد كانت محل خدمته محافظة الإسكندرية، ولكن تم انتدابه في مأمورية إلى العريش، وأكرمه الله بالشهادة على أرض هذه المدينة.

حادث استشهاد اللواء خالد عثمان
وعن يوم الحادث قالت زوجة الشهيد، في في تصريحات خاصة لـ "هير نيوز": "كان حاسس إنه هيموت، وطلب مني إنه يكلم ولاده أحمد 10 سنوات، وملك 12 سنة".

حياة الشهيد اللواء خالد عثمان
ووتابعت أن زوجها استشهد وهو صائم، وكان يصوم السنن كاملة، ويصلى جميع الصلوات فى المسجد أيا كانت ظروف الجو، كما أنه كان يتصدق بصدقات جما ويخفيها أ حيانًا، حتى ذات يوم خرج ليشترى اشياء للمنزل وكان معه مبلغ من المال يكفى ويزيد وحينما عاد سألته عن باقى المال، متابعة: "نظر لى مبتسما وسكت ففهمت انه تصدق بها".

اقرأ أيضًا.. عيد الأم.. لماذا بكت لميس الحديدي على الهواء بعد حديثها عن والدتها؟
https:www.her-news.com17268

صلة الرحم عند الشهيد خالد عثمان
واستكملت زوجة الشهيد، ان زوجها كان ودودا ويهتم كثيرا بصلة الرحم، حيث انه كان يجمع الاسرة كلها بمنزله يوم إجازته ويتعامل بعطف ورحمة معهم حتى انه بعد وفاة والدته زار شقيقته وأعطاء هدية عيد الام لها تعبيرا منه على الاهتمام بشقيقته الكبرى وانها مثل والدتة.

وأردفت: "كان بيحب أولاده كثيرا ويخرج معهم ودائما ومع كل اجازة يخرج معهم لتناول الغداء فى اى مكان يختارونة".

هدايا عيد الأم عند الشهيد خالد عثمان
وعن هدايا عيد الام قالت زوجة الشهيد: "كان لا ينتظر عيد الام لكى يهادينى ولكن كان دائما وابدا يأتى لى بالهدايا بدون مناسبة او طلب"

ads
ads