السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ«قلب ورسالة حب».. «جوجل» يُحيي عيد الأم بطريقته الخاصة

الأحد 21/مارس/2021 - 04:40 م
جوجل
جوجل

احتفل محرك البحث "جوجل" اليوم الأحد 21 مارس، بعيد الأم عن طريق تغيير شعاره، وتلك هي عادته للاحتفال بكل المناسبات العالمية، لتكون بمثابة رسالة تقدير لأمهاتنا جميعًا.

بقلب يملؤه الحب، وببعض الألوان الخاصة برسم كلمات العشق في رسالة عيد الأم، وضع «جوجل» صورته الجديدة على الصفحات.

-عيد الأم في كلمات
ويمثل عيد الأم الكثير من المعاني الجميلة التي تمس قلوب الجميع، فهي عطاء وتضحيات وقوة تدعمنا بلا حدود، وتعتبر قوة الأمومة من أقوى قوانين الطبيعة، خاصة وإنهن يحملن قلب متدفق بالعطاء والمشاعر والأحاسيس.

ويحتفل الأبناء في يوم الأم بتقديم الهدايا لأمهاتهن مع كلمات التقدير والشكر التي مهما كانت كثيرة لا تفي الأم حقها، وفي ذلك اليوم الذي يحتفل به العالم كله بعيد الأم يقدم الجميع الحب والتقدير للأمهات لدورهن في تنشئتهم، والرعاية والعناية بهم وبالأجيال الجديدة، ولهذا فإن تكريم الأمهات والاحتفال بهن في يوم الأم أمر ضروري وهام يجب أن يهتم به الجميع.

-مسؤوليات جسيمة
ولكن في عيد الأم لهذا العام أصبحت على عاتق الأمهات مسؤولية إضافية تتمثل في الوقاية وحماية الأسرة من فيروس كورونا، حيث شملت الهدايا ابتكارات جديدة بعيدًا عن تقديم الورد أو الحلوى، مثل أدوات الوقاية من الفيروس أو مشروبات الأعشاب التي تساعد على تقوية جهاز المناعة.

- جوجل
جدير بالذكر أن جوجل يغير شعاره في المناسبات المميزة مثل عيد الأم وبعض المناسبات العالمية، وعيد الأم الذي تحتفل به مصر اليوم، هو عيد الأم الـ ٦٤، حيث كان أول احتفال للمصريين بهذه المناسبة في عام 1956.


اقرأ أيضا.. عيد الأم 2021| هيدي كرم تهنئ والدتها: «تعيشي لنا وتفضلي ضهرنا»

بينما يحتفل العالم كله بيوم الأم تقديرًا لدورها وقيمتها الكبيرة في حياة الكبير والصغير، ولا يعتبر عيد الأم عيدًا دينيًا أو سياسيًا، لكنه مناسبة اجتماعية يعبر فيها الأبناء عن تقديرهم واحترامهم لأمهاتهم والاعتراف لهن بالفضل والجميل والتقدير على كل ما بذلن ويبذلن في سبيل إسعادهم وتحقيق حياة كريمة لهم.

الكلمات المفتاحية
ads
ads