الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| هبة عبد الغني تفجر مفاجأة في «الطاووس».. فيديو

الأحد 21/مارس/2021 - 05:26 م
هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

تواصل الفنانة هبة الغني تصوير مسلسل "الطاووس"، الذي من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني القبل 2021، حيث ظهرت مرتدية الحجاب، موضحة أن مكان التصوير للعمل بالإسكندرية، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية "سمية" خلال أحداث المسلسل.

هبة عبد الغني ودورها في مسلسل الطاووس
ونشرت هبة عبد الغني عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" بعض الفيديوهات من التصوير، وعلقت عليها قائلة: "كلنا على الله الحي القيوم.. إن شاء الله معاكم في رمضان في مسلسل الطاووس.. شخصية سمية.. مسلسل الطاووس.. سيناريو وحوار كريم الديلي.. إشراف على الكتابة محمد ناير.. تصوير الأستاذ رؤوف عبد العزيز.. موسيقى تصويرية خالد حماد.. مونتاج أحمد حلمي".

هبة عبد الغني وفريق عمل الطاووس
وتابعت: "تصميم الأزياء حسن مصطفى.. ميكساج على السعيد.. مخرج منفذ يوسف كمال رزق.. ومخرج منفذ رامي قدري.. وإنتاج كريم بكر ويحيى الغريب.. وأحمد مجدي.. وخالد نعيم.. إنتاج شيرين مجدي.. إخراج الأستاذ رؤوف عبد العزيز.. يإذن الله ينول إعجابكم.. موعدنا رمضان 2021.. الله المستعان".

هبة عبد الغني "سمية" في الطاووس
وتجسد الفنانة هبة عبد الغني شخصية "سمية"، وهي الشقيقة الأكبر للفنانة سهر الصايغ في أحداث العمل، والتي تحرص على مساندة شقيقتها في الأزمة التي تمر بها.

اقرأ أيضًا.. سهر الصايغ في الإسكندرية من أجل «الطاووس»
https:www.her-news.com16818

وتدور أحداث مسلسل "الطاووس" حول محامي يحقق في أحد القضايا الهامة، وببحثه في ملفات القضية يجد العديد من المواقف التي تحول أحداث المسلسل.

ومسلسل "الطاووس" من بطولة جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وهبة عبد الغني، وفرح الزاهد، ويوسف الأسدي، وريم المصريي، وجورج أشرف، وأحمد فؤاد سليم، ومها نصار، ودانا حمدان، ورانيا محمود ياسين، ومن تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وإلى جانب ذلك تشارك أيضًا هبة عبد الغني بدور "بخيتة" في مسلسل "موسى"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وينتمي إلى نوعيى الدراما الصعيدية، ويدور حول شخص يدعى "موسى" يتولى مسؤولية أشقائه بعد وفاة والده.

ads
ads