الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هير نيوز» تُشارك الفتيات الاحتفال بعيد الأم.. وشباب: «ماشيين ببركة دعاها».. فيديو

الأحد 21/مارس/2021 - 05:31 م
هير نيوز

شارك موقع «هير نيوز» الشباب والفتيات الاحتفال ب عيد الأم 2021 في مصر من خلال جولة ميدانية في عدد من شوارع القاهرة المختلفة للتعرف على أنواع الهدايا التى قدمها الأبناء والفتيات لأمهاتهم فى عيدها.

عيد الأم 2021 في مصر

وجاءت الردود مختلفة ومتنوعة في عيد الأم 2021 في مصر، حيث أكد أحد الشباب أنه اشتري بوكية ورد لوالدته لتقديمه لها كهدية فى عيد ميلادها.

-رسائل الشباب للأمهات
وعن سبب اختياره لبوكية الورد تحديدا أكد الشاب: "الأم هي أكتر شخص يستاهل الورد، لأنه وردة المنزل فهي الحنان والطيبة، وتكاد تكون الوحيدة التى تقف بجانب الشخص منذ صعره حتى بعد زواجه، فهي الأم، هي كل حاجة".

وعن أشهر طلب تطلبه الأم من أبنائها اثناء تواجدهم فى المنزل، قال أحد الشباب: " دائما تطلب مني الصلاة".

وفى مداعبة جميلة ولطيفة قال أحد المواطنين ساخرًا:"عايزة عمرة.. بقت زي المحمول مهنجة"، لافتا إلى أن لديه 5 أبناء، والجميع أشتري لها هدايا متنوعة منها لبعة وهاتف محمول وساعة، موجها رسالة لزوجته قائلا: " كل سنة وأنتي طيبة".

كما قال أحد الشباب بأن والدته هى صاحبة الفضل عليه، مشيرا إلى أن دعائها يصاحبه معها.

وأشار أحد الشباب، إلى أفضل أكلة يحبها هى "الملوخية"، موجها لها رسالة قائلا: "كل سنة وأنتي طيبة".


احتفالية تكريم السيسي للأمهات في عيد الام 2021

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي شهد وقرينته السيدة انتصار السيسي احتفالية تكريم الأمهات المثاليات 2021.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المراة المصرية تثبت كل يوم أنها لا مثيل لها على الإطلاق في الدور المنوط بها، مشيرًا إلى أنها لاتزال السند والدرع الحامي للوطن أمام كل من يحاول النيل من هذا الوطن.

عيد الأم فخر واحترام
وأضاف الرئيس، خلال احتفالية تكريم الأمهات المثاليات لعام 2021: "صارت احتفالية المرأة تقليدا عزيزا علينا جميعا وعلى قلبي بشكل خاص، حيث أصبح درع سنوي تقدمه الدولة للمرأة عن دورها الكبير في المجتمع فهي الأم، والزوجة، والأخت، وهي المرأة العاملة، وربة الأسرة، مشيرا إلى أن احترام المرأة المصرية أمر واجب وجوب التاريخ، وتستحق منا كل الفخر والاحترام والتقدير".

ضمير الأمة
أكد الرئيس السيسى، أن الاحتفال السنوى بالمرأة المصرية العظمية تقليد قريب إلى قلبه بشكل خاص، وبمثابة درع سنوى تمنحه الدولة للمرأة المصرية موضحًا أنه يغتنم هذه الفرصة ليقدم تحية فخر وتقدير واعتزاز للمرأة المصرية.

وأوضح أن المرأة المصرية هي ضمير الأمة والحارس الأمين على الهوية المصرية، والسند والأمل فى كل أزمة مرت بها الدولة المصرية، والدرع الواقي أمام كل من يحاول النيل من عزيمة الوطن داعيا الحضور للوقوف لتقديم التحية للمرأة المصرية تقديرها لها على ما تقوم من جهود وتضحيات للوطن الغالى مصر.

اقرأ أيضا.. عيد الأم 2021 |احتفالية تكريم السيسي للأمهات في عيد الام 2021| بث مباشر

بطلة النجاح
ووجه حديثه للمرأة المصرية قائلًا:"أنت البطلة فى نجاح سياسات الدولة وخططها فلولا قدرتك على التحمل ما كنا لنصل إلى ما نحن اليه الآن، وكنت إكسير النجاح فى كل معادلة صعبة مر بها الوطن".

ads
ads