الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| شاهدي إطلالات الفنانات المختلفة في العمل الواحد

الأحد 21/مارس/2021 - 06:54 م
عالم موازي
عالم موازي

تفصلنا أيام قليلة على بداية شهر رمضان، والذي يعتبره الكثيرون موسم لعرض مسلسلات رمضان، لذا يحرص عدد من الفنانين على الانضمام لهذا الماراثون، وعرض أعمالهم به، والكثير ينتظره بكل عام.

ومؤخرًا اتضحت بعض المؤشرات الأولية للأعمال الفنية المقرر عرضها بالموسم الرمضاني 2021، وعن نوعية الأعمال المقدمة سواء اجتماعية، أو صعيدية، أو وطنية، وغيرهم، وذلك من خلال بعض الإعلانات الترويجية، أو البرومو.

وهناك عدد من الفنانات اللاتي حرصن على الظهور بأكثر من إطلالة، وشخصية في عمل واحد، لذا تستعرض «هير نيوز» هذه الإطلالات في السطور التالية.

دنيا سمير غانم
طرحت الفنانة دنيا سمير غانم صورة من الإعلان الترويجي لمسلسلها "عالم موازي" وظهرت الفنانة دنيا سمير غانم بشخصيتين مختلفتين على صورة الإعلان، فالأولى تظهر بإطلالة الفتاة الرقيقة، وشعرها ملون بالأشقر، والثانية الفتاة العصرية، والتي تظهر بمظهر الفتاة العصرية "الروشة"، وشعرها باللون الأسود.

وتدور أحداث مسلسل "عالم موازي" في إطار كوميدي حول تعرض أحد الفتيات لعدد من المفارقات، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، ومحمد أوتاكا، ودلال عبد العزيز، ومن تأليف عمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.

روجينا
وكشفت الشركة المنتجة عن برومو مسلسل "بنت السلطان"، كما طرح الإعلان الترويجي له، والذي هو من بطولة الفنانة روجينا، وتصدرت روجينا صورة الترويجي، وظهرت بمظهرين به، والأولى بمظهر فتاة ثرية، والثاني لفتاة شعبية.

ومسلسل "بنت السلطان" يدور في إطار من التشويق، حيث العديد من الصراعات، والعلاقات العاطفية، وهو من بطولة روجينا، وأحمد مجدي، وباسم سمرة، وسوسن بدر، وندى موسى، ومحمود حجازي، ونهى صالح، وحسن أبو الروس، ومحمد مهران، ونانسي صلاح، ومحمود حافظ، وأحمد بدير، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| هبة عبد الغني تفجر مفاجأة في «الطاووس».. فيديو
https:www.her-news.com17208

منى زكي
أما الفنانة منى زكي فظهرت في برومو مسلسل "لعبة نيوتن" بإطلالتين الأولى وهي سيدة غير محجبة، وتدور الاحداث في البداية حول ذلك، ولكنها تتعرض لبعض الظروف التي تضطرها لإرتداء الحجاب، والزي الشرعي في أحداث العمل.

وتدور أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" في إطار رزمانسي، حول زوج، وزوجة، ولكن ينفصل الثنائي بعد تعرضهما للعديد من المشكلات، وتقرر الزوجة السفر للخارج، وهو من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، ومحمد فراج، وسيد رجب، ومايان السيد، وأحلام الجريتلي، ونسرين طلعت، ومن تأليف، وإخراج تامر محسن.

ريهام حجاج
وتشارك الفنانة ريهام حجاج في الموسم الرمضاني 2021 ببطولة مسلسل "وكل ما نفترق"، والمكون من ثلاث حكايات تختلف عن بعضها البعض، ومن المقرر أن تؤدي ريهام حجاج بطولة الثلاث الحكايات بالعمل، وذلك بثلاث شخصيات مختلفة.

ومسلسل "وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وطارق عبد العزيز، وأحمد فهمي، وريهام حجاج، وأيتن عامر، ورحاب الجمل، وأحمد النجار، وسلوى خطاب، وهند عبد الحليم، وأحمد صيام، ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف أحمد وائل، وإراج كريم العدل.

ads
ads