الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مبشوفش من مرتبي أو فلوسه حاجة».. تفاصيل دعوى خلع زوجة أمام محكمة الأسرة

الأحد 21/مارس/2021 - 06:50 م
ارشيفية
ارشيفية

«مبشوفش من مرتبي أو فلوسه حاجة».. بهذه الكلمات وقفت هدى صاحبة الـ25 عامًا أمام محكمة الأسرة بالزنانيري؛ لتكشف عن تفاصيل رفعها دعوى الخلع على زوجها، كما أنها توضح للمحكمة كيفية تغير حال الزوج الميسور إلى أقصى درجات الشح بعد الزواج، حيث إنه أصبح يحرم عليها حتى كريم الشعر والزيت.

حكاية هدى مع زوجها
قالت الزوجة للمحكمة، إنها تزوجت من أحمد منذ أكثر من عامين فبعد الزواج انقلبت الموازين رأسا على عقب، فبالرغم من أنهما ميسورين الحال وكلامهما يعمل في مصنع وحياتهما مستقرة ماديا ولكن الزوج ظهر على حقيقته وأنه شحيح وبخيل على بيته.

اقرأ أيضًا.. «سجلولي فيلم من ورايا».. تفاصيل دعوى خلع زوجة أمام محكمة الأسرة
https:www.her-news.com16833


بياخد منها المرتب ومانع عنها المصروف
وأكملت الزوجة حديثها للقاضي وأن زوجها يأخذ منها راتبها الخاص بها ولا يعطيها أموال منه لتصرف على نفسها وتحضر مقتنياتها الخاصة كبقية الأزواج، وأنها بعد الزواج بفترة قصيرة بعدما اعتاد أن يعطيها مصروفها اليومي منعه عنها واكتفى بأموال المواصلات.

الكريم وزيت الشعر حرام إننا ندفع فيه فلوس
انهارت الزوجة بالبقاء أمام القاضي بعدما وصفها زوجها بأنها مبذرة، وان المبذرين اخوان الشياطين، وقالت: "بيقولي حرام عليكي الفلوس اللي انتي بتصرفيها على الكريم وزيت الشعر اللي انتي بتجيبيه دا انتي مبذرة انا مكنتش عارف انك مسرفة".

وأكملت الزوجة أنها خدعت في زوجها وأنه ذهب إلى اهلي واشتكى مني إليهم ولم يخبرهم بأنه يأخذ راتبي مني ولا يعطيني حقي لقضاء حاجاتي.

واختتمت الزوجة حديثها في الدعوى "أنا مطلبتش حاجة منه أنا عايزاه يعطيني حقي بس هو رافض انا كنت عايشة لوحدي ومش حارمة نفسي من حاجة انا مش هقدر اعيش معاه بعد ما اكتشفت أنه بخيل، فها انا أريد الخلع منه لاعيش حياة سعيدة مع نفسي".

ads