الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على موضة صيف 2021 مع سارة منصور.. فيديو

الإثنين 22/مارس/2021 - 01:46 ص
سارة منصور
سارة منصور

قالت البلوجر سارة منصور، إنها تبلغ من العمر 21 عاما، وتدرس في كلية الآداب جامعة عين شمس، قسم علم نفس.

وعندما اقتحمت "سارة" عالم البلوجر كانت تهتم بالصور وملابس فقط، ثم اهتمت بتنسيق ملابسها لكي تستفيد الفتيات فى تنسيق الوان ملابسها.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ«هيرنيوز»، أنها تتابع بشكل يومي البلوجر مي إبراهيم ومريم كرارة وخالد مختار، كما أنها تنشر بعض الفيدويهات الخاصة بالميكاج.

-التعليقات السيئة
وأشارت إلى أن اسوأ ما تعانيه فى مجال البلوجر التعليقات السيئة التى تقرأها بعد نشر كل فيديو على حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة وان هناك عدد كبير من مختلف طوائف المجتمع، ولا تستطيع الرد بتعليق سيئ منعا لعدم استخدامه ضدها فى تشويه صورتها، بالأضافة إلى تقبل كافة الإهانات.

- ألوان الصيف
ونصحت الفيتيات بترطيب البشرة خلال فصل الصيف لحمايتها من ارتفاع درجات الحرارة.

وعن الوان الصيف هذا العام منها الوردي، وغيره، مشيرة إلى انه يمكن للفتاة أرتداء بلوزة مقلمة على بنطالون واسع، لكي تتناسب من الحجاب.


إضافات لإطلالة الفساتين
وفي الفترة الأخيرة، ابتكر خبراء الموضة إضافات جديدة للإطلالات مثل الفساتين التي ممكن بحجاب كلاسيكي تعطي له إطلالة ساحرة تناسب مناسبة ليلية حفلة او غير ذلك، أما لو نسقتيه مع حذاء رياضي يمكنك الخروج به مع أصدقائك في النادي أو عند قضاء بعض المشاوير.


إطلالات رسمية للعمل

وفي سبيل إضافات لمسات جديدة في إطلالات النساء، أحيانا تلجأ دور الموضة إلى استخدام بعض التفاصيل الرجالية، مثل القمصان البيضاء والسوداء مع السراويل الكلاسيكية التي أصبحت تمتلئ بها خزانات الفتيات، أو حتى البليزرات الرجالية السادة مثل الرصاصي والأسود الذي أصبح الزي الرسمي في أغلب الشركات حتى بالنسبة للنساء سواء على جولنة سوادء أو بنطال أسود، بحيث يصبح كل العاملين سواء نساء أو رجال يرتدون نفس الزي.


اقرأ ايضا.. قطعة «رجالي» أحدث صيحة لموضة ملابس الفتيات في ربيع 2021
https:www.her-news.com16888

حمالة القمصان الرجالية
ومن التفاصيل الرجالية التي تناسب إطلالات النساء في فترة الربيع هي حمالات القمصان، وعلى الرغم من أنها تفصيل كلاسيكي إلا أن النساء تضيف لها لمسة خاصة، وتتميز بأنها تناسب مختلف الفئات العمرية من الفتيات، حتى بالنسبة للأطفال، هناك بعض الأزياء التي تتكون من قميص وعليه حمالة القمصان الفريدة.

وتناسب حمالة القصان الخروجات النهارية مع الأصدقاء سواء على قميص منقوش أو سادة بمختلف الألوان، وكذلك في أماكن العمل يمكنك تنسيقه على بليزر أسود أو رصاصي، ويمكنك أيضا ارتداء حمالة القمصان هذه على بلنطلون جينز وليس مجرد كلاسيك او قماش معين، وهي من أحدث صيحات الموضة لربيع 2021.

ads
ads